Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-03-26 16:04:54Z | |

نانسي عجرم على خُطى اليسا!

نحنا: تُعتبر النجمتان اللبنانيتان نانسي عجرم واليسا من أهم نجمات الغناء في الوطن العربي، ودائماً ما كانت المنافسة الفنية بينهن في وتيرة متصاعدة، خاصة وأن لكل واحدة قاعدة جماهيرية كبيرة على ارض الواقع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

على الرغم من نجاح الاثنتين على صعيدالصورة والصوت، الا ان اليسا متفوقة على نانسي من ناحية غناء “تترات” المسلسلات. قدمت اليسا ثلاث “شارات” منوعة، شارة مسلسل “مع سبق الاصرار” باللهجة المصرية، وشارة مسلسل “لو” باللهجة اللبنانية، واخرها شارة مسلسل “يا ريت” باللهجة ايضاً، وساهمت اليسا بشكل كبير في نجاح هذه المسلسلات من خلال اداءها.

من جهتها، لم تقدم نانسي عجرم سوى اللهجة المصرية في شارات المسلسلات، حيث قدمت شارة مسلسل “ابن الارندلي” وشارة مسلسل “سمارة” وشارة مسلسل “حكايات بنات” ولم تلقى النجاح كما شارة مسلسل “حالة عشق” وحملت الاغنية عنوان “مقسومة نصين” باللهجة المصرية ايضاً، وتُعتبر من اجمل الاغنيات، وتم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

في سباق “تترات” المسلسلات، وارتفاع المنافسة بين الفنانات، تُقدم نانسي عجرم خلال شهر رمضان القادم “تتر” مسلسل “جوليا”، واغنية الشارة باللهجة اللبنانية، وتسير في ذلك على خطى اليسا التي نجحت في تترات المسلسلات التي حملت اللهجة اللبنانية.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – ما تعليق ديانا حداد على حفلها القادم في مهرجان العلمين؟

نحنا: تلتقي النجمة اللبنانية ديانا حداد بجمهورها المصري والعربي بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *