كاظم الساهر والصحافة.. عناوين “كليشيه”

موسى عبدالله – نحنا: يبدو وأن النجم العراقي كاظم الساهر قد تعود على اخبار اغلب المواقع الاخبارية في الوطن العربي التي تنشر الشائعات والاخبار عن حياته الشخصية، وباتت تلك الاخبار كما “النكتة” التي تثير السخرية.

مع كل صورة تجمع كاظم الساهر بسيدة او فتاة، يتم تداول الصور في المواقع الاخبارية تحت عنوان كاظم الساهر يثير الغموض بصورته الجديدة، هل تزوج؟ هل خطب؟ هل صاحب؟ من تكون الفتاة التي معه؟ عناوين تُصنف تحت خانة “كليشيه”.

في هذا السياق، تداولت معظم المواقع الاخبارية عدة صوراً جديدة جمعت كاظم بإحدى الفتيات، وكما جرت العادة، طُرحت علامات الاستفهام ذاتها من عباقرة الصحافة، وللمفارقة هناك تشابه كبير في اسلوب وصياغة وطرح الموضوع.

من تكون الفتاة التي ظهرت مع القيصر؟ ما الهدف من تداول الصور؟ هل المقصود اثارة الفتنة بينه وبين خطيبته؟ اسئلة طرحها الصحفيين حول الصور الجديدة للقيصر التي تم تسريبها وتداولها، وكأن كاظم ليس بنجم عربي لديه آلاف المعجبات، ويصادف العشرات منهن في اليوم الواحد، وكأن القيصر “مقطوع” من شجرة لا اقارب واصدقاء له، يجتمع بهم ويتصور معهم.

على معظم المواقع الاخبارية ان تدرك بأن اسم كاظم الساهر أهم من تلك الاخبار والتحليلات، ولا بد وان يخرج اسمه من العناوين “الكليشيه” التي باتت موضة قديمة بهدف جذب القارئ الذي بدوره لم يعد المتلقي الذي يتم خداعه.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

سيجال هاشم طرح أغنيته الجديدة “البومة”

عن المكتب الإعلامي – نحنا: أطلق الفنان اللبناني سيجال هاشم أغنيته الجديدة ” البومة ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *