اخبار

ماغي بو غصن بين اليسا ونوال الزغبي ونانسي عجرم.. مع من تكسب الرهان؟

نحنا: بما أن “شارة” المسلسل لا بد وان تكون بالقوة الفنية المطلوبة من اجل مساعدة العمل الدرامي على الانتشار، تحتاج الى اسم غنائي من الطراز الرفيع يشكل قوة الدعم من خلال اسمه واداءه.

في هذا السياق، اختارت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن النجمة اللبنانية اليسا عام 2016 من اجل غناء تتر المسلسل الرمضاني “يا ريت” من بطولة ماغي بو غصن ونخبة من الممثلين، وشكل اسم اليسا القوة الضاربة في نجاح المسلسل قبل عرضه، اذا تُعتبر شارة “يا ريت” من اجمل الاغنيات التي تم تداولها على نطاق واسع، وحققت ملايين المشاهدات.

خلال السباق الرمضاني عام 2017 الفائت، اختارت ماغي بو غصن النجمة اللبنانية نوال الزغبي من اجل تتر مسلسل “كاراميل” من بطولة ماغي بو غصن ونخبة من الممثلين، وساهم اسم النجمة الذهبية في انتشار المسلسل. 

قبل اسابيع من شهر رمضان، اختارت ماغي بو غصن النجمة اللبنانية نانسي عجرم من اجل تتر مسلسل “جوليا” من بطولة ماغي بو غصن وكوكبة من الممثلين، وانتهت نانسي من تسجيل تتر المسلسل الذي يعرض خلال شهر رمضان القادم.

لا شك في ان ماغي بو غصن والقيمين على شركة “ايغل فيلمز” اختاروا الاسماء القوية من اجل دعم اعمالهم الدرامية، والسؤال الذي يطرح نفسه خلال المرحلة القادمة، مع من تكسب ماغي بو غصن الرهان، اليسا او صديقتها نوال الزغبي او نانسي عجرم؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى