واخيراً صلحة احلام الشامسي ونوال الكويتية ولا عزاء للكارهين

img

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في ان الصلح دائماً ما يجب ان يكون سيد الأحكام، لأن للصلح أهمية في بناء العلاقات الاجتماعية بين الناس، ودائماً ما تحتاج الساحة الفنية في الوطن العربي لذلك الحكم الذي لا بد وان يتحكم في العلاقات بين النجوم.

بعد سنوات من الخلاف ان صح القول بين النجمتين الاماراتية احلام الشامسي والكويتية نوال، بات الصلح هو الطرف الاقوى والمسيطر على الخلاف، وعادت المياه الى مجاريها بين نجمتين قدمتا الكثير للأغنية الخليجية والعربية.

ضمن اطلالة فنانة العرب مباشرةً عبر برنامج “مجموعة انسان” من تقديم الاعلامي علي العلياني على شاشة كل العرب “ام بي سي”، عادت العلاقات بين احلام وزميلتها نوال الكويتية، وتم حل الخلاف بموقف مميز من احلام حيث بادرت وسامحت وعفت، وسرعان ما جاء الرد من قيثارة الخليج التي اتصلت مباشرةً على الهواء، وتسامحت القلوب بعد دموع النجمتين التي غسلت القلوب.

وأخيراً تمت الصلحة بين نجمتين لا يمكن للخلاف ان يفسد الود بينهما، لان قيمة كل واحدة اكبر من سوء تفاهم او خلاف، وعندما يكون الصلح سيد الأحكام وبرعاية “ام بي سي” التي تجمع ولا تفرق يمكن القول لا عزاء للكارهين الذين حاولوا مراراً وتكراراً التدخل ومنع الصلحة، ولكن في النهاية لا يصح الا الصحيح ومبارك تلك الصلحة التي تحمل الخير للأغنية الخليجية.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً