اخبار

هذا ابرز ما قاله عاصي الحلاني في مجموعة إنسان

نحنا: أطل النجم اللبناني عاصي الحلاني على الجمهور من خلال برنامج “مجموعة انسان” من تقديم الاعلامي السعودي علي العلياني على شاشة كل العرب “ام بي سي”، وتميزت الحلقة بالصراحة والعفوية.

تحدث فارس الغناء العربي عن وفاة شقيقه حيث تأثر جداً اثناء حديثه خاصة وان علاقته بالراحل كانت قوية جداً، وتحدث للمرة الاولى عن موضوع خضوعه لعملية تركيب “حوض”، وكشف عن ذهابه الى برنامج “ذا فويس” قبل اعوام قليلة على كرسي متحرك نتيجة وضعه الصحي حينها، معتبراً ان فقدان اخيه ووضعه الصحي الذي مر به من اصعب الامور التي مر بها في حياته.

هذا وتحدث الحلاني عن علاقته بأسرته وتربيته لاولاده وفقاً للعادات والتقاليد، وتحدث عن زوجته السيدة كوليت الحلاني التي تعتبر حب حياته الوحيد، وكشف عن علاقته بالفنانة اللبنانية مادونا مطلع التسعينات من القرن الماضي معتبراً ان تلك العلاقة لم تساعده لتحقيق نجوميته، وأكد على ان موهبة ابنته الفنانة ماريتا من ساعدتها لدخول الساحة الفنية.

هذا وتحدث عن برامج الهواة بين اليوم وأمس، معتبراً ان برامج الماضي كانت اكثر مصداقية، وعن تجربته التمثيلية في مسلسل “العراب” أكد على ان منتج ومخرج المسلسل لم يستغل طاقته التمثيلية، واستغل اسمه من اجل الترويج للمسلسل، وكشف عن مشروع فيلم سينمائي تم الحديث معه عن الفيلم اثناء تواجده في مصر قبل ايام.

من جهة ثانية، اكد الحلاني على ان تقربه من الرئيس سعد الحريري ليس بهدف السلطة، وان الحريري يمتلك مشروع سياسي، وانه قريب من جميع الاطراف السياسية في لبنان كونه فنان لبناني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى