اخبار

الى نيكول سابا “خبرينا شو عم بصير بالمطبخ”!

نحنا: يبدو وان الممثلة والمغنية اللبنانية نيكول سابا تشن الحروب على بعض الممثلات دون اي سبب مقنع ودون وجه حق، حيث تحول حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الى جبهة حرب تطلق التغريدات المبطنة التي تستهدف زميلاتها الممثلات دون ذكر الاسماء، الا ان اللبيب من الاشارة يفهم، ولن ندخل في ذكر الاسماء لان الجمهور “مش غبي”.

اخر ما توصلت اليه نيكول سابا اعتبارها ان بطولة المسلسل لا تُقاس بعدد المشاهد، وقالت عبر حسابها الرسمي على تويتر “‏ما بحياتها بطولة الممثل بتنقاس بعدد المشاهد وكميتهن..بيكفي تبيّن من مشهد واحد مش بالضرورة بال 50%50 و dominant ولا بال 60%40!! بكفّي ادّعاءات وتنظير وتبرير لأنو قاريين وفاهمين الممحي وعارفين شو عم بصير بالمطبخ! خلينا ساكتين وبلا ما نحكي اكتر من هيك! هاااااا”.

في ظل هذه الهجمات التي تدل على ان نيكول سابا تعيش حالة من الارباك، لا بد وان تدرك ان الساحة الفنية تسع الجميع، واذا كانت تملك الجرأة والصراحة، لماذا لا تخبر الجمهور ماذا يحصل في “المطبخ” كما تدعي؟ او ان الشعارات والكلام “ببلاش” دون جمرك، واذا كانت ممثلة صف اول، لماذا لا تدع نجاحاتها تتحدث عنها بدل من شن الانتقادات “طالع نازل” على زميلاتها؟ وتصنع لنفسها “هيبة” بين زملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى