اخبار

بالفيديو – يارا اطلقت كليب اغنية “ما تهون” وما الجديد؟

موسى عبدالله – نحنا: بعد ترقب وانتظار من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، اطلقت النجمة اللبنانية يارا ابر قناتها الرسمية على اليوتيوب فيديو كليب اغنية “ما تهون” من كلمات احمد العنزي والحان العمر وتوزيع جان ماري رياشي، وجددت يارا على صعيد الاخراج تعاونها مع المخرج الشاب جيل الغبري في ثاني تعاون يجمعهما بعد كليب اغنية “بحر هموم”.

ما الجديد الذي تقدمه يارا في كليب اغنية “ما تهون”؟

حافظت يارا في كليب اغنية “ما تهون” على الخط الراقي الذي تقدمه على صعيد الصورة كما الصوت، وقدم جيل الغبري يارا بصورة جديدة ومختلفة عن اطلالتها في كليب “بحر هموم” وكليباتها السابقة، فقط ظهرت يارا بصورة كلاسيكية تتناسب تماماً مع فكرة الكليب الذي تدور احداثه في مكان كلاسيكي من حيث الديكورات والازياء.

لعب المخرج على وتر اظهار يارا المغنية ولكن بصورة مختلفة من حيث المكان والزمان، وابتعد عن الاستعراض الراقص الذي تشهده الكليبات التي صدرت مؤخراً، معتمداً على تقديم استعراض من نوعٍ اخر حيث فكرة الساحر الذي يقدم show الى جانب يارا المغنية، وتقديم بعض اللوحات المميزة للجمهور الحاضر في المكان المميز من حيث الديكور الذي يشد الانظار.

قد يقول البعض بأن الكليب عادي، ولكن من يتابع الكليب اكثر من مرة، ويشاهده بتفاصيله، يدرك تماماً بأن الكليب يقوم على اجزاء وتفاصيل بسيط تجعل منه كليب جميل يستحق المشاهدة دون ملل.

مرة جديدة تؤكد يارا على خيارها الصحيح في التعاون مع جيل الغبري الذي نجح في اظهارها بصورة جديدة، وما يحسب ليارا انها من النجمات اللاتي يقدمن كليبات في نسق تصاعدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى