اخبار

عاصي الحلاني يفتح النار ويقصف “الجبهات” فنياً

نحنا: تعاني الساحة الفنية في الوطن العربي من تراجع خطير في ظل مواقع التواصل الاجتماعي التي تشكل قاعدة دعم لبعض الفنانين الذين ساهموا في التدهور الفني، حيث يعاني اغلب الفنانين من تراجع مستواهم الفني وتقديم اعمال فنية لا ترقى للطموحات، وما زاد الطين بلة الدعم الذي يتلقاه هؤلاء الفنانين من بعض المواقع الصحفية التي تطبل وتزمر لهم دون توجيه الانتقادات لهم.

في ظل هذا التراخي الفني، لا بد من توجيه البوصلة نحو الاتجاه الصحيح، وفتح ملفات الفساد الفني، وبما ان هكذا مواضيع تحتاج للجرأة، خرج النجم اللبناني عاصي الحلاني عن صمته وفتح النار على فئة النجوم الذين يعتمدون على الدعم المزيف، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

“‏رائي، بعض النجوم يبنون نجوميتهم على دعم بعض مواقع التواصل الأجتماعية ؟؟ تبخير وتعتير وتصفير وتبجيل  والحان وكلمات مافيها لا تحضير ولا تطوير ويا ريت يا عزيزي الفنان تقوم من البير وتشوف شو عم بيصير . النجومية يا حبيبي انتشار وافكار جديدة بالمواضيع وتجديد بالموسيقى وافكار وانتشار”.

لا شك في ان كلام فارس الغناء العربي في مكانه الصحيح، ومن يسعى نحو النجومية والاستمرارية لا بد من تقديم كل ما هو جديد ومختلف ويدل على الابداع والتطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى