ماجد المهندس.. حكم ضميرك!

موسى عبدالله – نحنا: أطلق النجم العراقي ماجد المهندس أغنية جديدة من انتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وحملت عنوان “حكم ضميرك” من كلمات الجادل والحان ياسر بو علي، وحققت ١٤٤ الف مشاهدة بعد نحو عشر ساعات من صدورها عبر قناة روتانا على اليوتيوب.

اغنية “حكم ضميرك” باللهجة الخليجية، تميزت من حيث الموضوع الذي صاغه الجادل بأسلوب شعري مختلف حيث قدم توليفة مميزة، طرح خلالها موضوعها بطريقة مبتكرة بعيداً عن الروتين والتكرار في تناول هكذا مواضيع، ويعتبر عنوان الاغنية ضربة ذكاء اذ يثير التساؤولات ويشد المستمع نحو الاستماع للأغنية.

على صعيد اللحن، اثبت المهندس مرة جديدة صحة تعاونه مع ياسر بو علي الذي دائماً ما يقدم صوت ماجد المهندس ب “حلة” جديدة ونكهة مختلفة عن سابق تعاوناتهما، وجاء اللحن مفصلاً على حنجرة البرنس العراقي الذي يتميز في هذا اللون الغنائي، اما التوزيع الموسيقي شكل اضافة للأغنية حيث “اللايفات” والتوزيع المودرن.

على صعيد الصورة، قدم ماجد المهندس فيديو كليب بسيط من اخراج عبدالاله الدليم، تمحور الكليب على تسليط الضوء على ماجد اثناء فترة تحضيره لاعماله الفنية، وكيف يقضي التحضيرات داخل الاستديو وممارسة احدى هواياته المفضلة “البلياردو”، وتنقله في مدينة “دبي” مقر اقامته، وكان الهدف من الكليب تصوير جزء من حياة ماجد المهندس اليومية.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – “معلمين”.. ديو غنائي يجمع تامر حسني و بهاء سلطان

نحنا: رفع النجم المصري تامر حسني حماس متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، معلناً عن ديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *