اخبار

بين اليسا وروتانا.. هل بدأت القطيعة؟

نحنا: غابت الفنانة اللبنانية اليسا عن المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة روتانا وشركة ديزر الفرنسية مساء أمس الخميس في العاصمة اللبنانية بيروت، وجاء غيابها نتيجة تواجدها في مصر لإحياء حفل غنائي مساء اليوم الجمعة.

شكل غياب اليسا عن المؤتمر عدة تساؤولات خاصة بعد سوء التفاهم الذي حصل بينها وبين روتانا، بعد اعلان الأخيرة عن اتفاقية التعاون مع ديزر، والذي نتج عنه ردة فعل قوية من صاحبة “عايشالك” و “فانزها”.

هل وصلت العلاقة بين اليسا وروتانا الى مرحلة القطيعة؟

لا شك في ان غياب اليسا عن المؤتمر يُشكل دلالة على ان الخلاف مع روتانا موجود، وكان بإمكانها حضور المؤتمر ومن ثم التوجه الى مصر، خاصة وأن المدة الزمنية للرحلة بين لبنان والقاهرة قصيرة، ولكن اختارت اليسا التوجه الى القاهرة يوم الأربعاء أي قبل المؤتمر بيوم وقبل حفلها بيومين.

عدة نقاط قد تُنذر بالقطيعة بين روتانا واليسا:

١- تفاوض روتانا مع أكبر نجوم الوطن العربي مثل النجمة اللبنانية نجوى كرم والنجم المصري عمرو دياب.

٢- اعتماد النجم اللبناني عاصي الحلاني الوجه الاعلاني لتطبيق ديزر بالشرق الاوسط.

٣- عدم مباركة اليسا للخطوة بين روتانا وديزر بعد انتهاء المؤتمر الصحفي والاعلان عن الشراكة، اذ لم يشهد حسابها على تويتر أي كلمة في هذا الخصوص.

٤- لم يشهد حساب روتانا الرسمي على تويتر منذ نحو 10 ايام أي تغريدة او اشارة الى البوم اليسا، بل كان هناك تركيز على نجمات اخريات.

لا شك في أن الأمور بين روتانا واليسا ليست على ما يُرام، والسؤال الذي يطرح نفسه، هل اذا تركت اليسا شركة روتانا سوف تجد “الدلال” والاهتمام ذاته الذي قدمته لها روتانا؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى