رأي خاص – صوت الوليد الحلاني مستقل وكفى “تخاريف”

img

موسى عبدالله – نحنا: من يتابع الوليد الحلاني نجل النجم اللبناني عاصي الحلاني، يُدرك بأنه موهبة غنائية من العيار الثقيل، يمتلك قدرات صوتية ضخمة، اذ يتميز صوته بالقوة والاحساس، وقادر على تقديم اللون الجبلي اللبناني.

يُشارك الوليد الحلاني في الموسم الجديد من برنامج “ديو المشاهير”، وسرعان ما تم الاعلان عن مشاركته، حتى خرجت بعض الأصوات “الشاذة”، التي هاجمت مشاركته قبل انطلاقة البرنامج، واعتبر البعض أن نجاحه مضمون لأن والده عاصي الحلاني، بينما تساءل البعض عن سبب مشاركته تحت سؤال “أين هو من المشاهير”؟.

يبدو وأن البعض يُعاني من انفصام سمعي، أو أن آراءهم دائماً ما تقوم على الأحكام المسبقة، وهل هُناك من عاقل يُصدر أحكامه دون التمعن بصوت الوليد، وهل هُناك من عاقل يربط نجاح الوليد بإسم والده عاصي الحلاني.

صحيح أن مكانة عاصي الحلاني الفنية، سوف تؤثر ايجاباً على مشوار الوليد، ولكن ما نفع تلك المكانة في حال عدم امتلاك الوليد للموهبة والخامة المميزة؟، ولكن شاء القدر أن يمتلك الوليد للموهبة وأن يكون والده عاصي الحلاني.

كفى “تخاريف” في موضوع مشاركة الوليد في برنامج “ديو المشاهير”، وكفى تحليلات لا تُقدم ولا تؤخر، ومن باب المعلومة، كان بإمكان عاصي الحلاني انتاج البوم كامل لنجله الوليد، ولكن كانت ضربة الذكاء بأن يتعرف الجمهور على صوت الوليد وشخصيته من خلال برنامج “ديو المشاهير”.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً