رأي خاص – رؤية “لايف ستايلز ستديوز” مع وليد توفيق بمكانها

img

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن سياسة شركة “لايف ستايلز ستديوز” في التعاون مع كبار الأغنية العربية واضحة، اذ تقوم على مبدأ الحفاظ على تاريخهم الفني، وتجديد لونهم الغنائي، وإظهارهم بأفضل صورة ممكنة.

في إطار التعاون مع النجم اللبناني وليد توفيق، طرحت “لايف ستايلز ستديوز” فيديو كليب أغنية “بغار عليك” عبر قناتها على اليوتيوب، والأغنية باللهجة اللبنانية من كلمات أحمد ماضي، والحان وليد توفيق، وتوزيع وتوزيع Behim Avemedoski، ومكس وماسترنغ جان ماري رياشي، وحمل الكليب توقيع زياد خوري.

جددت “لايف ستايلز ستديوز” تعاونها مع النجم العربي، وجاء التعاون هذه المرة في قالب مختلف ومتجدد، حيث حمل عدة تطورات مهمة على صعيد الصوت والصورة.

على صعيد الصوت، جاء النص بأسلوب السهل الممتنع، حيث المفردات والتعابير البسيطة التي خدمت المعنى والفكرة، وحمل اللحن تجديد في لون وليد توفيق الغنائي، اذ سبق وأن قدم عدة أغنيات على نسق “لايت ميوزيك”، ولكن هذه المرة حمل تجديد من حيث الاسلوب في “تكنيك” الجُمل الموسيقية، اضافة الى تشكيل لحن عصري يتناسب مع التطورات الموسيقية، وخدم التوزيع الموسيقي الأغنية بشكل عام، وشكل اضافة حقيقية أعادت وليد توفيق الى حقبة مميزة في مشواره الفني ولكن بروح عصرية.

على صعيد الصورة، نجح المخرج زياد خوري في تقديم وليد توفيق الرجل “الستينية بقالب شاب متجدد، حيث أعاده الى أجمل حقبة في حياته الفنية، حقبة السبعينيات والثمانينيات، حيث لعب النجم العربي بطولة عدة أفلام سينمائية، شكلت قوة حقيقية في مشواره السينمائي والفني.

ركز المخرج على تقديم وليد توفيق، بصورة النجم العربي الذي استحق هذا اللقب، ويُعتبر الكليب بمثابة صورة بسيطة عن حياة وليد توفيق الفنية التي ناهزت اكثر من أربعين عام من العطاء الفني، وجاء الكليب بقالب مختلف من حيث الاضاء والألوان، حيث التكنولوجيا المتطورة التي تعتمد عليها شركة “لايف ستايلز ستديوز”، اذ تُسخر كافة الإمكانيات من أجل التفوق على صعيد الصورة.

نجحت “لايف ستايلز ستديوز” في الحفاظ على صورة وليد توفيق، وأعادت الى الأذهان أجمل مراحل مشواره الفني، ويمكن التأكيد على أن رؤية “لايف ستايلز ستديوز” جاءت بالنتيجة المطلوبة.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً