اخبار

نجوم لبنان يدعمون منتخبهم الوطني على “الفاضي”

موسى عبدالله – نحنا: قبل ساعات قليلة، من أولى مباريات منتخب لبنان الوطني في كرة القدم، ضمن بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة، لم يُبادر أي نجم من نجوم الغناء اللبناني، لطرح عمل غنائي خاص بالمنتخب اللبناني، يُشكل دعماً معنوياً لرجال الأرز.

اقتصر دعم نجوم الصف الأول، على التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ونشر الكلمات والفيديوهات التي يدعمون من خلالها منتخب بلادهم، بينما بادر بعض نجوم الغناء العرب في سوريا وفلسطين والأردن والخليج الى دعم منتخباتهم، وطرحوا أعمال غنائية خاصة بمنتخباتهم.

يبدو وأن نجوم لبنان “شاطرين بالحكي” لأن الكلام لا جُمرك عليه، بينما الأغنية تُكلفهم دفع الأموال، ولو كان الموضوع له علاقة بالسياسيين وبعض المناسبات الوطنية، لبادر معظمهم وطرحوا الأعمال الوطنية، وكأن منتخب لبنان من كوكب المُشتري، وكأن أبطال الأرز لا يستحقوا الدعم والتقدير، أو بالأحرى لا يوجد مصالح مشتركة تجمعهم بنجوم المنتخب اللبناني.

شعارات دعم “على الفاضي”، لأن الدعم الحقيقي لا يكون بالكلام والعبارات، بل يكون بالأفعال والتصرفات، وأغلب نجوم الغناء في لبنان يمتلكون القُدرات من أجل دعم المنتخب الذي يُعاني من غياب دعم الدولة الحقيقي، وهل خُسارة في منتخب لبنان تقديم أغنية خاصة بهم؟ وهل خُسارة لو اجتمعوا نجوم الغناء اللبناني في أغنية مُوحدة للمنتخب؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى