عاصي الحلاني في رسالة وطنية من القلب!

img
اخبار 0 Ne7na Magazine الوسوم:

نحنا: بعد أن طرح قبل أيام قليلة، أغنيته الوطنية الجديدة “مش رح فل”، اعتبر النجم اللبناني عاصي الحلاني أن أغنيته الجديدة بمثابة نشيد الأرض، مؤكداً على تمسكه بأرض بلده لبنان، وقال في رسالة وطنية حقيقية، عبر حسابه الرسمي على الانستغرام:

“مع بدايات العام الجديد أردت أن تكون اول أعمالي الفنية والوطنية بمثابة نشيد الأرض تحاكي تشبّثي بهذه الأرض وحنين كلّ مغترب الى وطنه امتحنت بها نفسي فأردت أن أعلن بالكلمة… بالشعر وبالقصيدة. وبالصوت وصداه. وبفرحه وأهازيجه، أن أرضي هنا وأهلي هنا تاريخي أشجار الأرز  والسنديان قرعُ الأجراسٍ ورفعُ الآذان.. هكذا أردتها أن تكون قسماً وعهداً ونبلاً من شيم الكبار ونشيد عودةٍ.. لأن هذه الأرض لنا هي كياننا ووطننا الباقي والعاصي في وجه طغاة هذا الكون”.

تجدر الاشارة الى أن أغنية “مش رح فل” من كلمات الوزير ملحم رياشي، والحان وتوزيع جان ماري رياشي.

View this post on Instagram

‏مع بداية العام الجديد أردت أن تكون اول أعمالي الفنية والوطنية بمثابة نشيد الأرض تحاكي تشبّثي بهذه الأرض وحنين كلّ مغترب الى وطنه امتحنت بها نفسي فأردت أن أعلن بالكلمة… بالشعر وبالقصيدة. وبالصوت وصداه. وبفرحه وأهازيجه .. ان أرضي هنا وأهلي هنا تاريخي أشجار الأرز والسنديان قرعُ الأجراسٍ ورفعُ الآذان.. هكذا أردتها أن تكون قسماً وعهداً ونبلاً من شيم الكبار ونشيد عودةٍ.. لأن هذه الأرض لنا هي كياننا ووطننا الباقي والعاصي في وجه طغاة هذا الكون🇱🇧 #عاصي_الحلّاني‬⁩ ⁧‫#مش_رح_فل‬ @melhem.riachyofficial @jeanmarieriachi #assielhallani ‬⁩

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً