رأي خاص – لايف ستايلز ستديوز.. سياسة انتاجية هادفة

img

موسى عبدالله – نحنا: أسست شركة “لايف ستايلز ستديوز” منذ دخولها مجال الإنتاج الفني، خط فني خاص يتناسب تماماً مع تطلعات الشركة المستقبلية، وأهدافها في تقديم أعمال غنائية مختلفة من حيث المضمون.

عمدت شركة “لايف ستايلز ستديوز” منذ تأسيسها على رسم خطها الفني، بالتعاون مع أهم نجوم الغناء العرب، ودعم المواهب الجديدة والصاعدة، واستطاعت من خلال هذه السياسة أن تفرض وجودها كشريك أساسي في الأغنية العربية.

تشهد الساحة الفنية على تعاونات ضخمة، جمعت “لايف ستايلز ستديوز” مع كبار الأغنية العربية، حيث تعاونت مع النجمة اللبنانية نجوى كرم، والنجم اللبناني عاصي الحلاني، والنجمة اللبنانية نوال الزغبي، والنجم العربي وليد توفيق، وتمتلك هذه الأسماء تاريخ فني كبير، وقاعدة شعبية واسعة، وأثمر تعاونهم مع “لايف ستايلز ستديوز” نجاحات متقطعة النظير.

على الرغم من تعاون “لايف ستايلز ستديوز” مع الأسماء الكبيرة، الا أن هدف الشركة أيضاً دعم المواهب الشابة، وتقديمها للساحة الفنية العربية، حيث دعمت “لايف ستايلز ستديوز” عدد من الفنانين الشباب ومن خريجي برامج الهواة، ولعل أبرز تلك الأصوات، التونسية شيما هلالي قبل سنوات، والجزائرية كنزة مرسلي، والمصرية ياسمين علي.

لم تعمل “لايف ستايلز ستديوز” على تقديم ما يُدمر ويشوه الفن العربي، بل تؤكد من خلال سياستها، على تقديم الفن المُعاصر والحديث، اضافة الى تقديم الطرب واللون الشعبي، وهذا ما أظهرته الشركة من خلال انتاجاتها.

دائماً ما كانت أبواب “لايف ستايلز ستديوز” مُشرعة للجميع، وعملت على دعم الكثير من الأصوات، وتهدف سياستها الى تقديم انتاج هادف على صعيد الصوت والصورة، ايماناً منها بالأغنية العربية، التي تتطلب القوة والتحدي، من أجل النهوض بالفن، والحفاظ على قيمة الأغنية العربية، في ظل التحولات والتغيرات التكنولوجية.

لا شك في أن “لايف ستايلز ستديوز” في الاتجاه الصحيح، وسياسة التنوع الفني التي تنتهجها في الانتاج والتعاون مع الفنانين، جعلتها من أهم الشركات الانتاجية في الوطن العربي.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً