اخبارحصري نحنا

خاص – نوال الزغبي وروتانا الرهان الأكبر

موسى عبدالله – نحنا: بدأ العد العكسي لصدور البوم النجمة اللبنانية نوال الزغبي، من انتاج وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وحددت الزغبي بالإتفاق مع روتانا تاريخ 14 شباط/ فبراير القادم موعداً لصدور الألبوم.

في معلومات خاصة في موقع نحنا، عملت نوال الزغبي على اختيار أغنيات البومها بدقة كي يتناسب فعلها مع قولها حول موضوع الكمية والنوعية، وما يتعلق بالأغنيات الضاربة.

هذا وتؤكد بعض المصادر لموقع نحنا، على أن النجمة الذهبية تحظى بدعم واسع وشامل من شركة روتانا، وتسعى روتانا الى نجاح الألبوم مع شركة “ديزر”، واثبات فعالية خيارها بالتعاون مع التطبيق العالمي “ديزر”.

تسعى روتانا الى أن يكون البوم نوال الزغبي هو الحدث، وتُشير مصادرنا الخاصة الى وضع خطة عمل خاصة من حيث التسويق والترويج تسبق صدور الألبوم، وتشمل تلك الخطة الاعلانات في لبنان وعدة دول عربية، واقامة حفل خاص لإطلاق الألبوم.

تُراهن روتانا على نجاح ألبوم نوال الزغبي، وتهدف الشركة للتأكيد على أن سياستها الجديدة في التعاون مع نوال وغيرها من نجوم الصف الأول، لن تمر مرور الكرام، والهدف الأساسي من ذلك، ارجاع روتانا للعصر الذهبي في ظل التحولات والتغيرات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى