اخبار

تقرير خاص – لايف ستايلز ستديوز حصدت الملايين مع نجوى كرم ونوال الزغبي وعاصي الحلاني

موسى عبدالله – نحنا: ضمن سياسة الانفتاح على مختلف النجوم العرب، تعاونت شركة “لايف ستايلز ستديوز” خلال السنوات الماضية، مع نخبة من نجوم الأغنية اللبنانية، حيث تعاونت مع النجوم نجوى كرم، نوال الزغبي، عاصي الحلاني.

أثمر تعاون “لايف ستايلز ستديوز” مع هؤلاء النجوم عن نجاحات كبيرة، جاءت في صالح مختلف الأطراف، وساهم التعاون في انتاج أعمال غنائية ضخمة، حققت نجاحات متقطعة النظير.

حصد تعاون “لايف ستايلز ستديوز” مع شمس الأغنية اللبنانية ملايين المشاهدات، حيث حقق كليب أغنية “بوسة قبل النوم” 17 مليون مشاهدة، وحققت أغنية “سيد الرجال” 7 مليون مشاهدة عبر قناة “لايف ستايلز ستديوز” على اليوتيوب، وفي المُحصلة حققت “لايف ستايلز ستديوز” مع نجوى كرم 24 مليون مشاهدة في غضون 3 سنوات ونيف.

حصد تعاون “لايف ستايلز ستديوز” مع النجمة الذهبية ملايين المشاهدات أيضاً، وحقق كليب أغنية “عم بحكي مع حالي” 15 مليون واكثر من 700 الف مشاهدة، في غضون عامين ونيف من صدور الأغنية عبر قناة “لايف ستايلز ستديوز”.

أما تعاون “لايف ستايلز ستديوز” مع فارس الغناء العربي في أغنية “أحب الليل” حقق 4 مليون مشاهدة في غضون عامين ونيف أيضاً من صدور الكليب عبر قناة “لايف ستايلز ستديوز” على اليوتيوب.

حصدت “لايف ستايلز ستديوز” مع نجوى ونوال وعاصي نحو 43 مليون مشاهدة، وحققت جميع الأغنيات “بوسة قبل النوم، سيد الرجال، عم بحكي مع حالي، أحب الليل” نجاحات متقطعة النظير، حيث حملت كل أغنية تجديد موسيقي في اللون الغنائي الخاص بكل نجم منهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى