خاص – أيمن الأعتر يتحدث ل نحنا عن “ما كفاك” ومشاريعه الفنية القادمة

img

موسى عبدالله – نحنا: طرح الفنان الليبي أيمن الأعتر أغنية جديدة باللهجة الخليجية، حملت عنوان “ما كفاك” من كلمات الأمير فهد بن خالد والحان يحيى العكعي، ويُعتبر اول تعاون يجمعهما، وحملت توزيع الموزع الموسيقي الانكليزي دافيد ازرا.

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشف السوبر ستار عن أن أغنية “ما كفاك” كانت جاهزة منذ فترة، وفضل أن يكون الوقت مناسباً لطرحها خاصة وأن ستايلها مختلف وعصري، وشدد على أن اللحن دفعه نحو توزيع عصري، متمنياً أن تنال اعجاب الناس، وكشف عن أن صدورها تزامن مع يوم ميلاده حيث أحب أن تكون هدية لجمهوره.

أيمن الأعتر الذي يمتلك شخصية متواضعة جداً، عندما قال في حديثه معنا، أن الأغنية اهداء لجمهوره، أرفق جملته بالقول “مع اني اخجل ان اقول جمهوري، بل أقول للناس اللي تحب تسمع أيمن الأعتر”.

من جهة ثانية، كشف الأعتر لموقع نحنا عن مشاريعه الفنية القادمة، اذ من المُقرر أن يتواجد على أرض الواقع خلال الصيف القادم في بيروت ودبي والسعودية، وكشف عن متابعته لتحضيرات البومه الخليجي القادم، وأكد على أنه يبحث عن أغنية سينغل باللهجة اللبنانية وآخرى باللهجة المصرية، معتبراً أنه يُريد العودة بأغانٍ لبنانية ومصرية قوية، ويُفضل “السينغل” كي تأخذ كل أغنية حقها، وكشف أيضاً عن تحضيره لأغنية ليبية سوف يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً