خاص – أصالة نصري تضرب بقوة بأغنية “بنت أكابر” وماذا يقول محمود الخيامي ل نحنا عن تعاونهما؟

img

موسى عبدالله – نحنا: طرحت النجمة السورية أصالة نصري مؤخراً، أغنية “بنت أكابر” من ضمن أغنيات ألبومها الجديد، وحملت كلمات أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله.

عمل غنائي متكامل، نصاً ولحناً وتوزيعاً وأداءاً، ضربت خلاله أصالة بقوة، وقدمت مادة غنائية لمن يتذوقون الفن الحقيقي، ودرساً في الاختيار والتطوير والتجديد، دون الابتعاد عن روح الأغنية الصعيدية، بل حافظت الأغنية على تلك الصبغة الصعيدية الخاصة، ولكن بطريقة متطورة من حيث التوزيع والمزج بين الموسيقى الصعيدية و Deep House Music.

من يتمعن بغناء أصالة في أغنية “بنت أكابر”، يُدرك المرونة التي تُميز صوتها، وتحكمها الشديد في طبقاته، وتحويله من لهجة الى آخرى، حيث قدمت نموذجاً في الغناء الصعيدي، وكأنها إبنة الصعيد، لم تجد أي صعوبة في الغناء.

ماذا يقول محمود الخيامي لموقع نحنا عن تعاونه مع أصالة نصري؟

يُعتبر هذا التعاون الثاني الذي يجمع أصالة نصري والملحن المصري محمود الخيامي بعد أغنية “سؤال بسيط”، وفي حديث خاص مع محمود الخيامي، كشف لموقع نحنا عن أن صور أصالة موجودة في منزله، وعلاقته بها ليست علاقة ملحن وفنانة، بل علاقة مُعجب بفنها وصوتها.

هذا وأكد الخيامي في حديثه مع موقع نحنا على أن أصالة تُقدم الدعم النفسي والمعنوي وتمنح الملحن الضوء الأخضر كي يُلحن كما يشاء، مُشدداً على أن شخصية أصالة بسيطة جداً وعفوية، وتسمع الكلام في الإستديو مثل الطفلة البريئة، مُعتبراً أيضاً أن أصالة أخت وصديقة وفنانة عملاقة.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً