خاص – ماغي بو غصن ل نحنا: الواقعية في الدراما مطلوبة وسعيدة بأصداء بروفا

img

موسى عبدالله – نحنا: تُتابع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، تصوير دورها ضمن مسلسل “بروفا” الذي يُعرض خلال شهر رمضان الحالي، وتحصد نجاح أولى حلقات “بروفا” حيث تلقى أصداءاً ايجابية عبر مختلف شبكات مواقع التواصل الاجتماعي.

في حديث خاص مع موقع نحنا، ‏ردت ماغي بو غصن على سؤال حول التحول من الدراما الى الكوميدية، قائلةً: القصة ليست تحوّلاً من الدراما إلى الكوميديا، بالعكس التنويع مطلوب، ودائماً نحاول أن نقدّم مادة جديدة، وبروفا ليس عملاً كوميدياً، بل هو اجتماعيّ لايت، فيه بسمة كوميدية خفيفة و” مسلية” وفيها الكثير من الرسائل في ذات الوقت.

هذا وأعربت ماغي عن سعادتها بنجاح بروفا، قائلةً: بروفا يلاقي رواجاً كبيراً وأنا سعيدة جداً بالأصداء التي يحققها. أشكر كل الداعمين، والمحبين، ومن يعلقون بشكل يوميّ على حلقات المسلسل.

في سؤال حول ما اذا كانت الواقعية مطلوبة اكثر في المسلسلات، قالت ماغي ل نحنا: الواقعية في الدراما مطلوبة، لأن العمل الذي يشبهنا ويجسد واقعنا وينقل تفاصيل حياتنا، يلامس الناس ويصل لبيوتهم وقلوبهم.

هذا وكشفت ماغي ل نحنا عن أنها لا تُتابع أي مسلسل خلال رمضان الحالي، قائلةً: لا أتابع للأسف، لأنّي مستمرة في تصوير “بروفا” حتى الأسبوع الأخير من رمضان، للأسف لم أتمكّن من مشاهدة الأعمال المعروضة، لكني سأفعل بعد رمضان حتماً.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً