نادين نسيب نجيم وانجاز رقمي وما رسالتها؟

img

نحنا: تُواصل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم حصد النجاحات في مشوارها الفني، حيث حققت نجاحاً الكترونياً جديداً على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، حقق حساب نادين نسيب نجيم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام حاجز 9 مليون متابع، متفوقةً على جميع الممثلات اللبنانيات والعربيات.

هذا ووجهت نادين رسالة عبر حسابها على الانستغرام بعد هذا الانجاز الرقمي، وقالت في رسالتها:

“٩ مليون متابع ٩ مليون محب ٩ مليون داعم ٩ مليون شخص رافقوني لمدة ٩ سنين من ٢٠١٠ ل ٢٠١٩ المحبين عم يزيدوا و تقديري لمحبتكم وسام بحطوا على قلبي و بفتخر في لان المحبة نعمة من الله مباركة وما حدا بيقدر يدمّرها لو قد ما حاولوا يشوهوا او يخترعوا او يحكوا اكاذيب بالنهاية الناس بتعرف وبتشوف وبتحس وبتفهم تميز بين الحقيقة والظلم وحبكم كل هل السنين كان سيف بضهري و مسؤوليتي كبيرة تجاهكم وحافظ عليكم و على هل الصورة الحلوة والنجاح الكبير هو كل همي ! بحبكم الله يحميكم و شكراً”.

View this post on Instagram

٩ مليون متابع ٩ مليون محب ٩ مليون داعم ٩ مليون شخص رافقوني لمدة ٩ سنين من ٢٠١٠ ل ٢٠١٩ المحبين عم يزيدوا و تقديري لمحبتكم وسام بحطوا على قلبي و بفتخر في لان المحبة نعمة من الله مباركة وما حدا بيقدر يدمّرها لو قد ما حاولوا يشوهوا او يخترعوا او يحكوا اكاذيب بالنهاية الناس بتعرف وبتشوف وبتحس وبتفهم تميز بين الحقيقة والظلم وحبكم كل هل السنين كان سيف بضهري و مسؤوليتي كبيرة تجاهكم وحافظ عليكم و على هل الصورة الحلوة والنجاح الكبير هو كل همي ! بحبكم الله يحميكم و شكراً #نادين_نسيب_نجيم #nadinenassibnjeim #nnn

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً