اخبار

لايف ستايلز ستديوز راهنت على موهبة روان عليان

نحنا: في الوقت الذي لم تعد شركات الإنتاج في الوطن العربي تتعاون مع المواهب الشابة، تسير شركة لايف ستايلز ستديوز عكس التيار في الساحة الفنية، وتتعاون مع المواهب الغنائية إيماناً منها بأن تلك المواهب سوف تُكون نجوم المستقبل.

في هذا السياق، كسبت شركة لايف ستايلز ستديوز الراهن بتعاونها مع الفنانة الفلسطينية روان عليان، حيث حققت أغنية “انا عندي حبيب” 2 مليون مشاهدة في غضون شهر من صدورها حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستديوز على اليوتيوب.

راهنت لايف ستايلز ستديوز بإصدار أولى أغنيات روان عليان، وكسبت الرهان على الرغم من غياب روان عن الإنتاجات الغنائية خلال السنوات التي تلت مشاركتها ضمن برنامج “آراب أيدول”، ولم يكن رهان الشركة خاسراً بل حقق النتيجة المطلوبة في فترة زمنية وجيزة.

لا شك في أن نجاح “انا عندي حبيب” في غضون شهر يحمل دلالات عدة، حيث نجحت لايف ستايلز ستديوز في تقديم روان عليان للجمهور العربي، ونجحت روان في استغلال تلك الفرصة بالشكل المطلوب، ويبدو وأن لايف ستايلز ستديوز قد تُجدد تعاونها مع روان خلال المرحلة القادمة.

تجدر الاشارة الى أن أغنية “انا عندي حبيب” من كلمات والحان محمد رفاعي وتوزيع سوات أيدوغان، بينما كليب الأغنية من توقيع فادي حداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى