اخبار

اليسا الى مُعارضي الثورة في لبنان: ما تكونوا متل الغنم ورا الزعيم

نحنا: تُواصل النجمة اللبنانية اليسا دعمها الثورة اللبنانية التي دخلت يومها الثاني عشر ضد النظام السياسي الفاسد في لبنان.

وانتقدت اليسا كُل من يُعارض الثورة من اللبنانيين المتمسكين بأحزابهم وزعمائهم والذين باتوا يشكلون أقلية أمام الغالبية الكُبرى من اللبنانيين المنتفضين على نظام الحُكم.

وقالت اليسا في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي على تويتر:

“‏لكل هالناس عا مواقع التواصل الاجتماعي اللي نازلين تخوين وتهديد وتكذيب واتهامات ضد كل مين بدو يثور وينتفض. أولا إذا إنتو بدكندولة أول شي لازم تحترمو الرأي الآخر وما تسمحو بالاعتداء عليه،تانيا، هالمطالب عند الناس ما بتعنيكن؟ إنتو جايي عندكن الكهربا، فيكنتفوّتو أهلكن عالمستشفى، بيضاين معاشكن لآخر الشهر، ما بدكن محاسبة عالسرقات والنهب؟ شايفين الوضع كتير منيح تا معتبرين الحراكموجه ضدكن؟ إنتو محلكن معنا مش مع اللي عم تدافعو عنن،ما شبعتو من الزبالة يللي ما انحلت من سنة وتنان وخمسة؟ ما شايفين في ولامشكلة بهالبلد؟ ما بقا تكونو متل الغنم ماشيين ورا زعيم! وعو بقا! ‏يا جماعة. شيلو كل الاعتبارات عا جنب وتذكّرو بس إنو كلن رايحين اليومأو بكرا أو اللي بعدو، ولبنان وحدو اللي باقي. وقفو مع لبنان ومع الشعب ومطالبو، ما تقبلو تكونو عم تحمو كراسيهن،وطبعا لا حياة لمن تنادي!! الجهل اعمى“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى