اخبار

محمد رمضان وألقاب وهمية.. ماذا يريد؟

نحنا: يبدو وأن الفنان المصري محمد رمضان قد وصل الى مرحلة من الغرور جعلته يعتقد بأنه السلطان والملك والرقم واحد على الساحة الفنية في الوطن العربي.

محمد رمضان الذي لا يمتلك موهبة الغناء، ولا يصلح لأن يكونكورالاً، يُواصل طرح الأغنيات المُصورة على طريقة الكليب، حيث طرح أغنية جديدة حملت عنوانالسلطان“.

كما جرت العادة من حيث المشاهدات، حقق كليب أغنيةالسلطان” 2.6 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة على طرحه عبر قناة محمدرمضان على اليوتيوب، وكما العادة أرقام مُبالغ بها ومشاهدات لا يمكن تصديقها.

للمفارقة أن محمد رمضان يختار الأغنيات المُثيرة للجدل والتي تُمجد موهبته المُزيفة على صعيد الغناء، تارةً يغنيالرقم واحد، وتارة يغنيالملكوتارةً يغنيمافياواليوم يُغنيالسلطان، وجميعها أغنيات بعناوين طنانة تُمجده.

مع كُل يطلقها محمد رمضان، يُطلق عنوانها لقباً عليه، حيث بات الرقم واحد والمافيا والملك والسلطان، وكأن الألقاب تصنع نجماً، والحقيقة أنمحمد رمضان مُجرد ممثلاً يمتك موهبة المثيل ولا يُمكن أن يكون مطرباً ومغنياً.

ماذا يُريد محمد رمضان؟ ما هدفه من طرح تلك الأغنيات التي لا تُصنف ضمن خانة الفن وتُصنف بالأغنيات الهابطة، ما رسالته الفنية من تلك الأغنيات والى أي شريحة يُغني ويطرح تلك الأغنيات المزيفة صوتاً وصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى