اخبار

بداية خليجية مشتعلة في حفلات “القرية العالمية” بدعم من “روتانا” وبدر الشعيبي يتألق

عن المكتب الاعلامينحنا: بدعم من هرم شركات الانتاج الفنيروتانا للصوتيات والمرئيات، وتحت شعار  “عالم من الذكريات تبقىفي البال، بدأتالقرية العالميةفي إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة ، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، تقديم حفلاتها الغنائية للموسم الرابع والعشرين، وهي التيإنطلقت مطلع شهر نوفمبر 2019 الجاري، وتستمر حتى شهر ابريل 2020 ، وتضم كوكبة من أشهر نجوم الغناءالخليجي والعربي سينبض المسرح الرئيسي فيالقرية العالميةبالحياة مع أصواتهم واحساسهم وأدائهم، علما أن عدد هذه الحفلات التي تدعمهاروتانايصل لأكثر من 15 حفلاً غنائياً ضخما.

وقد افتتح المغني الكويتي الشاب بدر الشعيبي أول حفلاتروتانا والقرية العالميةللموسم الـ24 هذا العام بحفل حمل روح وحماسة الشباب.. تجسّد هذا من خلال تفاعل الجمهور الغفير الذي ملئ القرية، والذي كان  في انتظار واستقبال بدر بحماس شديد، متفاعلين معأغانيه: “مرتاح، محسومه، متعبه كل الناس، ودي تسمع، شي مختلفوغيرها.

وكان قبل أن يودّع بدر الشعيبي المكان، توجّه بالشكر الى روتانا والقرية العالمية على دعمهما له كونها السنة الثالثة التي يلتقي بها مع جمهور القرية، معلنا :”جمهور الإمارات له معزة خاصة عندي ومن أوائل الناس الذين غنيت لهم لذلك تربطني بهم علاقة جميلة“. كذلك قبل أنيصعد بدر المسرح أجرى عددا من اللقاءات الإعلامية التي كشف فيها أنه يستعد لاصدار البوم جديد. أيضا سيجمعه تعاون مع الممثلةالكويتية شجون الهاجري في عمل مسرحي. أما عن حلمه الأكبر فيقول بدر: “حلمي الوصول الى العالمية باللغة العربية وبالفن الذيسأقدمه، لأن كثيرا من جيل الشباب في هذه الأيام قد يستمع الى الأغاني الإنجليزية من دون أن يفهم ماذا يقولون فيها، لكن يستمع اليهالمجرد أن الاحساس قد وصله، فلماذا نحن الفنانين لا نجتهد حتى نجعل الأغنية العربية تجتاحهم بالطريقة نفسها“.

الجدير ذكره، أن الحفل القادم الذي تقدمهالقرية العالميةبدعم منروتاناضمن الدورة 24، نجمته ستكون المطربة العراقية هميم أصيل، وسيقام تاريخ 15 نوفمبر 2019.

الصور بعدسةميكي“.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى