اخبار

هل تعمدت أمل حجازي الهجوم على كارول سماحة بسبب النشيد الوطني اللبناني؟

نحنا: يبدو وأن التحية التي وجهتها النجمة اللبنانية كارول سماحة للمرأة اللبنانية الشجاعة من خلال النشيد الوطني اللبناني الذي طرحته مؤخراً، لم تنل إعجاب البعض، حيث سُلطت الإنتقادات عليها بطريقة غير مباشرة من بعض الفنانات اللاتي أعلن الإعتزال.

في هذا السياق، هاجمت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي خطوة كارول سماحة، حيث قالت عبر حسابها الرسمي على تويتر “‏ما فهمتليش غيروا بالنشيد الوطني اللبناني انو يعني ما هان عليهم يكون في كلمة رجال بلا نساء ما هان عليهم ما يكون في مساواة، شو كلاس !!بصراحة الناس بالناس وبالنفاس كان بعد في من لبنان هالنشيد يا حسرة“.

هجوم غير مباشر من أمل حجازي على خطوة كارول سماحة التي وصفتها بالمعنوية وبمثابة تحية للمرأة اللبنانية، ولم يخرج الموضوع عن كونه رمزي ومعنوي لا أكثر ولا أقل.

لم تُوفق أمل حجازي بتغريدتها التي تدل على عدم تفهمها لما قامت به كارول سماحة التي وجهت على طريقتها الخاصة تحية للمرأة اللبنانية المُشاركة بقوة في الثورة اللبنانية التي يشهدها لبنان من ٢٦ يوم، وكان الأجدر بها التزام الصمت وعدم التنظير بتلك الصورة خاصة بعدما كشفت كارول عن وجهة نظرها حول هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى