اخبار

اليسا غاضبة: بتقولولي ما بدها ثورة

نحنا: دخلت الثورة في لبنان يومها التاسع والعشرين وسط تعنت من الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان، وإصرار شعبي من الثوار على الأرض الذين حافظوا على ثبات مواقفهم على الرغم من جميع المحاولات في ضرب الثورة.

في ظل التطورات الأخيرة التي شهدتها الثورة اللبنانية في آخر ٤٨ ساعة، شنت النجمة اللبنانية اليسا هجوماً قوياً على السلطة السياسية في لبنان، مُعتبرةً أن الثورة تفضح يوماً بعد الآخر زعماء لبنان ورموز الفساد.

وقالت اليسا في سلسلة من التغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

إذا تسكّر الطريق بتقوم القيامة، بس منظر مسلحين عم يقوصوا عالناس وسيارات سلاح بجل الديب مش مشكلة، وقتل إنسان قدام ابنومش مشكلة ما هيك؟ يا عيب الشوم. اسمحولنا فيها بس هالثورة عم تفضحكن يوم بعد يوم، وبعز الثورة منلاقي توقيف ناشطين عم يعبّرو عنرأين ومنصير نحط تهم متل النيل من مقام الدولة ورئيسها. ما حدا عم يعتدي على مقام الدولة إلا اللي مش ناويين يتركوها تصير دولة“.

وإختتمت اليسا كلامها بالتساؤلبتقولولي ما بدها ثورة، وقالت “‏بينقتل مواطن قدام ابنوبتخلص القصة بأرضها. بينزل واحد خواجة يقوّص بجل الديب، ما حدا بيحكيه كلمة. بينزلو شباب يكسّرو ساحة الشهداء ما بينلقط واحد! بس خلدون جابر بيتظاهر ضد رئيس الجمهورية، كل الدولة بيصير بالها تعتقلو! بتقولولي ما بدها ثورة؟“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى