بالصور – كيف عاش الجمهور الإماراتي مع حمد العامري الفرحة فرحتين؟

نحنا: إستكمالا لنجاح حفلاتالقرية العالميةوروتاناالتي إنطلقت مع بداية شهر نوفمبر 2019، بحفل أول أحياه الفنان الكويتي بدرالشعيبي، وفي حفل ثاني غنت فيه الفنانة العراقية أصيل هميم، كان الجمهور في ثالث الحفلات على موعد مع المطرب الإماراتي حمدالعامري.

وجاء الحفل متزامنا مع مناسبةاليوم الوطني 48″ لدولة الامارات العربية المتحدة، لذا كانت الفرحة فرحتين، فرحة المناسبة وفرحة الاستمتاعبلقاء حمد العامري الذي إفتتح الحفل بأغنية جديدة حصرية بعنوانزايد أكساها، قام بعدها بتهنئة قادة وشيوخ وشعب الامارات بهذه المناسبة، كما قام العامري بالتصريح عن أغنيته  الجديدةمدرسة زايدمن ألحان مبارك العود.

وجراء الإزدحام المروري المهول ذلك اليوم، وما رافقه من حسن تنظيم، تقدّم حمد العامري بجزيل الشكر لشرطة دبي ، كما شكر شركةروتاناعلى التنظيم الفني والموسيقي للحفل. وكسر العامري القواعد عندما نزل من خشبة المسرح وتوجه نحو الجمهور لتلبية طلب الكثيرين منهم بالتقاط الصور التذكارية عبر هواتفهم الخاصة، وسبق ذلك توجهه نحو العديد من الحضور من فئةأصحاب الهممللسلام عليهم وتشجيعهم في لمسة إنسانية جميلة لافتة.

ورغم ان حفلالقرية العالميةوروتانا  لم يكن منقولا تلفزيونيا مباشرة على الهواء ، لكنه نال صداه على مواقع التواصل الاجتماعي جراء إستخدام آلاف الجماهير المتواجدين كاميرات هواتفهم ورصد مجريات سهرة حمد العامري عبر تطبيقاتالسناب شاتوانستغرام ستوريمما ضاعف في انتشار الحفل.

صور الحفل بعدسة: ميكي

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

متابعة نحنا – ما تعليق ديانا حداد على حفلها القادم في مهرجان العلمين؟

نحنا: تلتقي النجمة اللبنانية ديانا حداد بجمهورها المصري والعربي بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *