اخبار

بالتفاصيل – كواليس حفل نوال الزغبي في القرية العالمية في دبي

عن المكتب الإعلامينحنا: بمعنويات عالية، وطاقة ايجابية، وروح مرحة، وجاذبية وأناقة وأغان جميلة جمعت ما بين قديمها وجديدهاكده باي، استقبلتالنجمة الذهبيةنوال الزغبي، بحب الجمهور الغفير الذي ملأ مسرحالقرية العالميةفي دبي لاحياء حفل جماهيري ضخم، ضمن حفلاتالقرية العالميةالتي تقام سنويا، بدعم من هرم شركات الانتاجروتانا للصوتيات والمرئيات“.

وكان في استقبال نوال الزغبي عند حضورها عدد من أهل الاعلام ، رحبت بهم وبحفاوة أجابت على أسئلتهم.

ولأن حفلالقرية العالميةوروتاناتزامن مع عيد ميلاد توأميالنجمة الذهبية، بارك لها الجميع في الكواليس وهو ما إستقبلته الزغبي بفرحة وسعادة متمنية لولديها وكل الابناء مستقبلا مليئا بالفرح والسعادة ، قائلة :”الله يبعتلهم أيام اجمل من أيامنا ، خالية من  الأزمات والمشاكل والحروب“.

وكشفت نوال انها بسبب ظروف لبنان الراهنة لم ترتبط بحفل ليلة رأس السنة 2020 وستقضي الليلة مع أهلها وأسرتها.

ولم تخف نوال حماستها من مواجهة جمهور حفلالقرية العالميةوروتانالاسيما وانه من مختلف الجنسيات والفئات، موضحة حماسي هنا ليس لكونها المرة الاولى التي أقابل فيها جمهورا بهذه الكثافة وفي مهرجان كهذا، لكن حماستي سببها انها المرة الاولى لي التي أغني فيها بـالقرية العالمية“.

ومع قرب نهاية عام وبداية عام ، أخبرت نوال أهل الاعلام ان سنة 2019 كان وجهها خير عليها فنيا، لكن كمواطنة لبنانية كانت السنة بشعة عليها، أملة ان تكون 2020  وجهها خير عليها وعلى وطنها لبنان.

وعن جديدها، كشفت نوال ان لديها أغنية جديدةسينغلمعروتانامن كلمات  مازن ضاهر، والحان فضل سليمان، مكتفية  بالقول عنها:”هي اغنية كلاسيك موضوعها قوي، حابيتها كتير وسنقوم بتصويرها فيديو كليب“.

ولم تنس نوال الزغبي ان تثني على تجربتها مؤخرا في رئاسة لجنة تحكيم أول برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية “The Talent”  تم تقديمه علىالسوشيال ميديا، مؤكدة حماستها للموسم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى