اخبار

خاص – كلاسيكو اسبانيا بين ديانا حداد ويارا

نحنا – بيروت: تعتبر النجمتان اللبنانيتان ديانا حداد ويارا من أكثر النجوم العرب متابعةً لكرة القدم الأوروبية وبالتحديد الدوري الإسباني، وتشجع ديانا حداد فريق ريال مدريد بينما تشجع يارا غريمه التقليدي فريق برشلونة، وصادف يوم غد السبت في الثاني من أيار الكلاسيكو العالمي بين النادي الملكي ريال مدريد والنادي الكتالوني برشلونة، وتتجه الأنظار الى ملعب برشلونة “كامب نو” الذي يستضيف ريال مدريد في لقاء قد يحدد مصير “الليغا” الإسبانية حيث أن الفارق بينهما عشرة حيث يتصدر برشلونة الدوري بالمركز اول برصيد 76 نقط ويحتل الميرنغي المركز الثالث برصيد 66 نقط.
لا شك في أن الأنظار ليست موجهة فقط إلى ملعب “كامبو نو” بل موجهة إلى النجمتين ديانا حداد ويارا حيث تتنظران المباراة على أحر من الجمر لمعرفة من سوف يتربع على عرش كرة القدم الاسبانية، وللتواصل مباشرة عقب إنتهاء المباراة مع “الفانز” على موقع تويتر والحديث عن المباراة ومجرياتها.
قبل بداية المباراة تحتدم المنافسة بين جماهير النجمتين لمعرفة من سيكسب، ومن باب المفارقة أن جماهير النجمتين منقسمين بين ريال مدريد وبرشلونة وغير منحازين وراء ديانا ويارا. يوم غد من المؤكد أن هناك رابح وهناك خاسر إلا إذا لعب القدر لعبته وإنتهى الكلاسيكو بتعادل الفريقين ولكن التعادل لا يخدم ريال مدريد ولا بديل له عن الفوز خاصة وأن مباراة الذهاب إنتهت بفوز برشلونة برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى