هاشتاق – نجوى كرم والحاجة أم الإختراع!

img
hashtag# 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبداللهنحنا: منذ دخول مواقع التواصل الإجتماعي في اللعبة الفنية، تعمل النجمة اللبنانية نجوى كرم على استخدام منصات التواصل بالطريقة الصحيحة التي تُقرب وجهات النظر بينها وبين مُتابعيها من مختلف الجنسيات العربية.

لم تقطع نجوى كرم خيط الإتصال والتواصل مع جمهورها كما فعل ويفعل غيرها من الفنانين العرب، ودائماً ما كانت تبحث عن الطريقة المُبتكرة للتواصل مع فانزها سواء عبر فيسبوك، تويتر، انستغرام.

بعد استنفادها كُل الطُرق التقليدية للتواصل مع مُتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، قدمت نجوى كرم طريقة جديدة لم يسبقها أحد بإستخدامها من النجوم العرب، حيث تواصلت مع مجموعة واسعة من مُتابعيها مباشرةً عبر الهواء على الإنستغرام عن طريق الهاتف، والتواصل مع كُل فردٍ من مُتابعيها.

حمل أسلوب شمس الأغنية اللبنانية الجديد في التواصل NajwaKaramCalling، تعبيراً عن التواصل مباشرةً مع كل شخص، في خطوة ينطبق عليها القولالحاجة أم الإختراع“.

دخلت طريقة نجوى كرم الجديدة التريند على تويتر، حيث احتل هاشتاق NajwaKaramCalling المراتب الأولى على تويتر في عدة دولعربية، وأعرب رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بالفكرة الجديدة التي قدمتها نجوى، وللمفارقة فإن فانز بعض النجمات قد أعربوا عن اعجابهم بهذه الخطوة، مُطالبين نجماتهم بإتباع الأسلوب ذاته في التواصل معهم.

لا بد من الإشادة وتسليط الضوء على فريق عمل نجوى كرم في مجال مواقع التواصل الإجتماعي، وتقديمه الأفكار الجديدة التي دائماً ما تُقنع نجوى وتسير بها.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً