خاص – عاصي الحلاني يتحدث لموقع نحنا عن تجربته الجديدة في ذا فويس كيدز وماذا عن البومه الجديد؟

img

موسى عبداللهنحنا: أكد النجم اللبناني عاصي الحلاني على أن تجربته الجديدة في برنامج المواهبذا فويس كيدزمهمة ومختلفة.

 وقال في حديث خاص مع موقع نحناذا فويس كيدز تجربة جميلة جداً، والمعاملة مختلفة في التعاطي مع شخص كبير وناضج وأطفال أعمارهم سبع سنوات“.

وشدد الحلاني على أنه يحاول التعامل قدر المستطاع بطريقة لطيفة مع المشتركين الأطفال، وقال لموقع نحناأحاول قدر المستطاع أن أكون لطيفاً وأن لا أجرح أي طفل من المشتركين، ولا نستطيع في هذ الحالة اعطاء نقد قد يكون جارح وقاسي، وسوف تشهد الحلقات القادمة مفاجآت كبيرة وأصوات جميلة جداً“.

هذا وكشف عن أنه يُحب ذا فويس بالتجربتين، نسخة الكبار ونسخة الصغار، قائلاً لموقع نحناأحب ذا فويس بالتجربتين، وأحببت التبديل بعد اربع سنوات في ذا فويس الكبار وأن أنتقل ل ذا فويس الصغار، واعتبر هذا التغيير مهم حيث يُشاهدني الجمهور بشكل مختلف عن ذا فويس الكبار“.

على صعيد ألبومه القادم من إنتاج روتانا، أكد الحلاني لموقع نحنا على أن الألبوم شبه جاهز للصدور حيث قام بالتعديل على بعض الأغنيات في الأسابيع الماضية، وشدد على أنه يتأمل تشكيل حكومة جديدة في لبنان وأن يستقر الوضع الداخلي، وعندما يرى بأن الوضع بات مُناسباً يعمد الى طرح أغنيات الالبوم تباعاً بالتنسيق مع شركة روتانا.

وكشف فارس الغناء العربي لموقع نحنا عن استعداده للسفر الى المكسيك خلال الأسبوعين القادمين، حيث يُحيّ حفل غنائي نهاية الشهرالحالي فيكانكون“.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً