خاص – متى تطل نجوى كرم على جمهورها بأعمال غنائية جديدة؟

img
NE7NA EXCLUSIVE 0 Ne7na Magazine الوسوم:

نحنا: يُعتبر عام ٢٠١٩ من أبرز أعوام النجمة اللبنانية نجوى كرم في العقد الأخير، حيث حققت نجاحات متقطعة النظير على صعيد مختلف نشاطاتها الفنية.

بعد شهر من العام الجديد ٢٠٢٠، أعربت شمس الأغنية اللبنانية عن اشتياقها لطرح أعمال غنائية جديدة، وقالت عبر حسابها الرسمي على تويترمشتاقة طل بأعمال جديدة“.

أثارت تغريدة نجوى كرم حماس جمهورها، وسط تساؤلات حول متى تطل عليهم بأغنية جديدة، أو ألبوم جديد خاصة وأن آخر ألبوماتها قد صدر قبل نحو ثلاث سنوات.

في معلومات خاصة في موقع نحنا، عمدت نجوى كرم مباشرةً بعد طرح أغنيةبعشق تفاصيلكللتحضير للمرحلة القادمة، وكان هناك اتصالات مع فريق عمل أغنيةملعون ابو العشقوجرى الإتفاق على أغنية حينها.

وتُشير مصادرنا الى أن نجوى كرم تدرس خيار الألبوم، ولكن في الوقت ذاته تنظر الى أن موضوع الأغنية المنفردة حالياً أكثر أهمية حيث تنال الأغنية حقها في الإنتشار، الا أن ذلك لا يؤدي الى استبعاد فكرة الألبوم او الميني ألبوم.

حول طرح أعمالها الغنائية الجديدة، تُشير مصادرنا الى أن نجوى لن تطرح في الوقت الراهن أي أغنية نظراً للأوضاع التي يمر بها لبنان، واذا ما كانت الأوضاع مُناسبة  خلال الأشهر القليلة القادمة سوف تطرح في الربيع القادم أغنية جديدة.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً