ديانا حداد في انجاز رقمي نوعي وجديدها على الطريق

img
اخبار 0 Ne7na Magazine الوسوم:

نحنا: تُواصل أغنية النجمة اللبنانية ديانا حدادالى هناحصد ملايين المشاهدات على اليوتيوب.

في بورصة الأرقام، حققت أغنيةالى هنا١٠٠ مليون مشاهدة في غضون عامين من طرحها عبر قناة ديانا حداد على اليوتيوب.

ويُعتبر أول رقم من نوعه تُحققه ديانا حداد في مشوارها الفني، مُواصلةً بذلك تحقيق النجاحات التي لم تغب عنها منذ بداية مشوارها الفني.

وتوجهت ديانا حداد بالشُكر لجمهورها على هذا الإنجاز الرقمي الجديد، كاشفةً عن استعدادها لطرح أغنية جديدة باللهجة البدوية تحمل عنوانما حدا يحس بالعاشق“.

وقالت البرنسيسة عبر حسابها الرسمي على إنستغرامالحمدالله، الى هنا تخطت حاجز ١٠٠ مليون مشاهدة على قناتي الرسمية في موقع اليوتيوب. نجاح جديد أضيفه الى مشواري الفني، أشكركم حبايبي على دعمكم المتواصل، ومشاركتكم دائماً النجاحات والتميز“.

وأضافتوان شاء الله مستمرة في مشواري عبر الإستمرار في طرح الأعمال الغنائية اللي صارت جاهزة لطرحها خلال الفترة المقبلة وقريباً جداً أغنية منفردة جديدة من اللون البدوي بعنوان (( ما حد يحس بالعاشق )) إنتهيت من تسجيلها وتصويرها بطريقة الفيديوكليب، ورح تنزل خلال الأيام المقبلة، والعمل يحمل كلمات متميزة تخص العشاق“.

View this post on Instagram

الحمدالله " #الى_هنا " تخطت حاجز ال #١٠٠_مليون_مشاهدة على قناتي الرسمية في موقع " #اليوتيوب "🙏🏻💗 نجاح جديد أضيفه الى مشواري الفني ، أشكركم حبايبي على دعمكم المتواصل، ومشاركتكم دائماً النجاحات والتميز، وان شاء الله مستمرة في مشواري عبر الإستمرار في طرح الأعمال الغنائية اللي صارت جاهزة لطرحها خلال الفترة المقبلة وقريبااااااً جداً أغنية منفردة جديدة من اللون البدوي بعنوان (( ما حد يحس بالعاشق )) إنتهيت من تسجيلها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، ورح تنزل خلال الأيام المقبلة، والعمل يحمل كلمات متميزة تخص العشاق 😘 Thank you all ,, My song “Ela Hona” has crossed the 100 million views mark on my official YouTube channel. A new success that I can add to my artistic career! Thank you to all of you for your continuous support, and for always being a part of our success and excellence. We will continue to be doing our best! Be on the look-out for my new single “Mahad Yehes Bel Asheq” very soon! It is a song that I am very proud of, it is in the Bedouin genre and I am hoping you will love it just as much as I do! 😘

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً