لايف ستايلز ستديوز نالت التوثيق والعمل على نارٍ حامية

img

نحنا: حصلت شركة لايف ستايلز ستديوز على التوثيق الثالث، حيث تم توثيق حسابها على الإنستغرام، وبذلك باتت جميع صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، تويتر، فيسبوك، انستغرام تحمل إشارة التوثيق.

وشكرت لايف ستايلز ستديوز الجمهور بعد نيلها التوثيقالإنستغرامي، وقالت في بيان مقتضب عبر صفحاتهابفضل محبتكم وتفاعلكم تم توثيق حسابنا على انستغرام، شكراً لجمهور الموسيقى في العالم العربي“.

من جهة ثانية، تُواصل لايف ستايلز ستديوز العمل على تحضير عدة أغنيات جديدة، اذ يجري العمل على نارٍ حامية منذ مطلع العام الحالي، وتم الإنتهاء مؤخراً من تصوير أغنية الفنانة المصرية مروة ناجي في لبنان تحت اشراف المخرج اللبناني فادي حداد.

ووضعت الفنانة الجزائرية كاميليا ورد صوتها على أغنيةليلةومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب قريباً، ويجري العمل أيضاً على الإنتهاء من أغنية للفنانة الكويتية شمس، ويُعتبر التعاون الثاني الذي يجمعها مع لايف ستايلز ستديوز بعد أغنية “سند ظهري”.

وتعمل لايف ستايلز ستديوز لوضع اللمسات النهائية على التعاون المرتقب مع الفنان  المصري احمد شيبة في اغنية تحمل عنوان “من اكتر ما شفت”، اضافة الى استعداد لايف ستايلز ستديوز لتصوير أول أغنية تجمعها مع النجم اللبناني وائل جسار اذ من المقرر تصويرها مع المخرج فادي حداد.

ويتجدد التعاون ايضاً بين لايف ستايلز ستديوز والفنانة الفلسطينية روان عليان بأغنية باللهجة المصرية، اضافة الى تجدد التعاون مع الفنانة اللبنانية فيفيان مراد بأغنية باللهجة العراقية تحمل عنوان “يا عراق”.

وتكشف لايف ستايلز ستديوز بشكل رسمي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي عن عدة مشاريع غنائية خلال المرحلة القادمة.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً