اخبار

نادين نسيب نجيم والشائعات مسلسل لا ينتهي

موسى عبدالله – نحنا: يبدو وأن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لن تخلص من مسلسلات الشائعات الذي يُطاردها منذ سنوات، حيث باتت الشائعات بمثابة الظل الذي يُلاحقها، وذلك ضريبة النجاح الذي حققته وتُحققه.

مواقع الكترونية وصفحات من كل حدبٍ وصوب على مواقع التواصل الإجتماعي، تعمل على تشويه إسم نادين نسيب نجيم والحاق الآذى المعنوي بها، ولكن كما العادة تعمل نادين على إمتصاص تلك المحاولات من خلال عملها ونجاحها الدرامي.

لا شك في أن أعداء النجاح كُثر، ومن يسعى الى ضرب إسم نادين نسيب نجيم وإستغلال إسمها، سوف يسقط في شر أعماله، خاصةً وأن نادين تُدرك جيداً متى وكيف ترد.

من باب المفارقة، فإن المُضحك في الموضوع أن من يقف خلف تلك الشائعات ومحاولات النيل من إسم نادين وضرب جماهيريتها في الوطن العربي يتعرض كُل مرة للصدمة أو “البخعة” و كما يقال بالعامية، لأن نادين أذكى بكثير من أن تنجر الى السجالات التي لا تُثمن ولا تُغني.

تُدرك نادين أن الرد دائماً ما يكون من خلال النجاح وتقديم الأفضل، والحفاظ على النجاحات التي حققتها، وهذا أكثر ما يغيظ أعداءالنجاح، وتعمل حالياً على التركيز على دورها الجديد في مسلسل “عشرين عشرين” الذي يُعرض خلال رمضان القادم، والذي تلعب خلاله دور البطولة وتقديم شخصية “النقيب سما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى