خاص – حفلات ومهرجانات الوطن العربي تحت رحمة فيروس “كورونا”

موسى عبداللهنحنا: تعيش منطقة الشرق الأوسط حالة من انعدام الإستقرار الصحي بعد انتشار فيروس كورونا ووصوله الى عدة دول عربية، وارتفاع أعداد المصابين بالفيروس اذ لم تسلم منه حتى اللحظة الا بعض الدول العربية.

في ظل هذه الأزمة الصحية التي قد تتحول الى وباء حسب منظمة الصحة العالمية، لم تتضح بعد الصورة حول مصير الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، ولا شك في أن معظم النشاطات الفنية سوف تتأثر بالفيروس الذي ينتشر بشكل سريع.

ما مصير الحفلات والمهرجانات؟

في حال أصبح فيروس كورونا وباءاً عالمياً ولم يتم السيطرة عليه، وانتشر على نطاق واسع في الدول العربية، لا شك في أن معظم الحفلات والمهرجانات في الصيف القادم سوف يتم الغاءها.

وتؤكد لموقع نحنا بعض المصادر المنظمة لأحد المهرجانات في المغرب العربي، على أن بعض الهيئات المُنظمة للمهرجانات عربياً بدأت دراسة كُل الإحتمالات للتعامل مع موضوع فيروسكورونا، وتُشير تلك المصادر الى حصول اتصالات واسعة خلال الساعات الماضية بين عدد من المنظمين للمهرجانات في الوطن العربي للوقوف عند الإجراءات التي يجب اتخاذها في حال انتشاركورونا“.

وتُؤكد تلك المصادر لموقع نحنا على حصول اتفاق بين المنظمين لمتابعة كُل التطورات المتعلقة بفيروسكورونا، وفي حال ارتفاع نسبة الإصابات الى رقم أكثر من المتوقع فإن معظم المهرجانات والحفلات سوف تكون تحت رحمةكورونا، وحينها فإن مصير المهرجانات هو الإلغاء.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

خاص نحنا – الشامي يصور أغنيتين مع فادي حداد

نحنا: يُتابع الفنان السوري الشامي تحضيراته الفنية الخاصة بطرح باقي أغنيات ألبومه الأول، وعلم موقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *