خاص – ما مصير إنتاجات نجوم الغناء الجديدة في ظل الكورونا؟

img

موسى عبداللهنحنا: يشهد العالم وضعاً استثنائياً بعد انتشار فيروس كورونا، وتهديده الإستقرار الصحي في مختلف أنحاء العالم، وتُعاني عدة دول عربية من الفيروس المتجدد، اذ لم تسلم منه حتى اللحظة الا بعض الدول العربية.

في ظل هذه الأزمة الصحية التي قد تتحول الى وباء حسب منظمة الصحة العالمية، لم تتضح بعد الصورة حول مصير الإنتاجات الغنائية لنجوم الغناء العرب، اذ تُعتبر الصورة ضبابية.

في هذا السياق، كشفت عدة مصادر لموقع نحنا مُقربة من بعض الفنانين عن الوضع الفني في ظل الكورونا، وأجمعت تلك المصادر على وجود تريث وعدم استعجال لطرح الأعمال الجديدة خاصة الألبومات، اذ يعمل بعض الفنانين على وضع اللمسات النهائية على ألبوماتهم، الا أن الوضع المتجدد في المنطقة العربية جراء الكورونا جعلهم يضربونفرامحول موعد الطرح، اذ كان البعض منهم يستعد لطرح الجديد خلال الربيع، ولكن ما يحصل من انتشار سريع للكورونا أثر سلبا.

وتُشير تلك المصادر الى تأجيل طرح أي ألبوم خاصة وأن المزاج العام لا يُشجع، وما يشغل الناس اليوم أهم بكثير من طرح أغنية وألبوم، ومقولة أن الجمهور بحاجة للأغنيات من أجل الترفيه لا تصلح في زمن الكورونا، لأن بال الناس في مكان آخر ويُدرك بعض النجوم ذلك جيدا.

وتُؤكد مصادرنا على أن معظم الفنانين اتخذوا قرار التأجيل، ومُراقبة الوضع حتى وضوح الصورة جيداً ليُبنى على الشيء مقتضاه.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً