اخبار

نبيل شعيل في زمن الكورونا يدعو الناس للجلوس في المنازل والإستماع لألبومه الجديد

عن المكتب الإعلامينحنا: رغم انشغال الناس عربيا وعالميا بالأخبار المتداولة عن فيروسكوروناوضرورة توخي الحذر والحيطة، ولزوم المنازل تفاديا للاصابة به، حقق الألبوم الجديد لـنبض الكويتالمطرب نبيل شعيل بعنوانكبير الفن 2020″، من انتاج هرم شركات الانتاجروتانا للصوتيات والمرئيات، نجاحا كبيرا، وأصداء مميزة عند صدوره، إضافة لنسب استماع عاليه من خلال الاقبال عليه في المتاجرالالكترونية تحديداديزر، المنصة الالكترونية الشريك الأكبر لـروتانافي المجال الرقمي، الأكثر خدمة في بث الموسيقى.

وفي الوقت الذي نشر فيهبوشعيلفيديو توعوي عن أهمية التزام الناس منازلهم في الفترة الراهنة تحاشيا للاصابة بـالكورونا، غرد مازحا :”مدامكم قاعدين في البيت اسمعوا البومي الجديدكبير الفن“. وتلقىبو شعيلالتهاني على الـميني البومالذي أصدره، والفكرالذي يتضمنه، ما يثبت النضج والشعور بالمسؤولية اللتان يتميز بهمابوشعيلوروتانافي مخاطبة الاجيال في مجالي صناعة الموسيقى والترفيه.

يتضمن البوم نبيل شعيل الجديد معروتاناخمسة أغاني متنوعة القوالب، هي: “كبير الفن،حوبه،ندمان،جازليواخر حبنا“، إتحد في انجازها نخبة من الشعراء هم: (عمر الكندري، فوزان الناصر، قصي عيسى، خالد الغامدي وأحمد الصانع). والملحنين هم : ( أحمد الهرمي، علي صابر، أدهم ، عبد الله الجاسم وفواز المرزوق). والموزعين الموسيقين هم : مهند خضر، عثمان عبود، وزيد نديم الذي كانت لهحصة الاسدبتوزيعه ثلاثة أعمال من أغاني الـميني البوم“.

يحمل البومكبير الفن 2020″ من الوفاء ما يحمله من التجديد والفكر الموسيقي المتطور، ويثبت هذا الإختيارات المقدمة، حيث يخص بوشعيل، كبير الغناء الخليجي والحضرمي الراحل الفنان أبو بكر سالم بالاغنية التي تحمل عنوان الألبوم ويقول مطلعها :”كبير الفن أبونا بوبكر سالم.. وتعزف من وتر فنه ايدينا، نغني له وكان يغني دايم.. ما علينا يا حبيبي ما علينا، جميل بفنه وناسه.. عظيم فصوته واحساسه، تغنى في حنين الحب وأهواله، على ذكراه نبقى ما نسينا..” والتي لاقت استحسان جمهور الراحل واعتبروها تذكيرا للاجيال الشابة بقامة رحلت عنا جسدا وبقيت حسا ومضمونا.

أشرف موسيقيا على البومكبير الفن 2020″ الشاعر أحمد الصانع، الذي صرح اعلاميا: أشكر نبيل شعيل على اتاحة الفرصة لي ولزملائي المبدعين لأن نحلق في سمائه بألبومكبير الفن” ..واتمنى ان تحوز اختياراتنا رضاكم، والشكر الكبير لكل من ساهم في خروج الألبوم للنور“.

كما توالت ردود الفعل الايجابية من جانب العديد من صناع الموسيقى في الخليج، ورواد منصات التواصل الاجتماعي احتفاء بالالبوم ، خاصة وانبوشعيليقدم في جديده عددا من الاسماء الشابه القريبة من الجمهور، كما تعاون مع أسماء لامعة على صعيد الأغنية العراقية، ويلامس من خلاله الذوق الراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى