بعد غناءه أغنية نوال الزغبي “الدلعونا” ماذا يقول رولان مهنا عن علاقته بها؟

img

نحنا: أعاد الفنان اللبناني الشاب رولان غناء أغنيةالدلعوناللنجمة اللبنانية نوال الزغبي، والتي تُعتبر من أجمل الأعمال الغنائية التي صدرت قبل سنوات، وحملت كلمات والحان الفنان اللبناني الشامل مروان خوري.

ماذا يقول رولان مهنا عن علاقته بنوال الزغبي؟

في حديث خاص مع موقع نحنا، تحدث رولان مهنا عن علاقته بالنجمة الذهبية، معتبراً أنه اختار أغنيةالدلعونالأنها لنوال، واصفاً اياها بالأغنية التي لا تموت والتي تؤثر به.

وكشف عن تواصله مع نوال حيث طرح عليها فكرة غناءه لأغنيةالدلعونا، مُوكداً على أنها قد شجعت الفكرة خاصةً وانها تدعم المواهب ودائماً ما تدعمه وتقف الى جانبه.

وعن علاقته بالزغبي، كشف عن تواصله الدائم معها واستشارتها دائماً حيث يتعلم منها فنياً وشخصياً لأنها صاحبة خبرة في الحياة.

ماذا يقول عن دخوله مجال الغناء؟

وكشف رولان لموقع نحنا عن دخوله رسمياً مجال الغناء قبل نحو سنتين، وطرح حتى اللحظة ست أغنيات خاصة، وأحيا عدة حفلات ومهرجانات وأعراس خلال فصل الصيف من العام الماضي والذي قبله.

وشدد على أن أغنياته من انتاجه الشخصي ويلقى دعماً وتشجيعاً معنوياً من أصدقاءه، اضافة الى دعم نوال الزغبي له من خلال مباركتها له ودعمه على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعن مشاريعه القادمة، كشف عن أمنيته بأن تهدأ الأوضاع خاصة في ظل انتشار كورونا من أجل طرح أغنية جديدة خلال الصيف القادم، واذا ما كان فصل الصيفرايقسوف يُحيّ عدة حفلات ومهرجانات.

إيماناً منّا في موقع نحنا بدعم المواهب وتشجيعها، كان لنا هذا اللقاء السريع مع رولان مهنا.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً