اخبار

ناصر نايف.. ولادة نجم سعودي بدعم روتانا واشراف ياسر بوعلي

عن المكتب الإعلامينحنا: تزخر الساحة الفنية بنخبة من الملحنين المبدعين الذين يُحترمون لعطائهم وفكرهم، لذا يحرص الجمهور على متابعتهم والبحث عن جديدهم واحترام اجتهاداتهم، ومن أبرز هؤلاء الموسيقار السعودي المتميز ياسر بوعلي، الذي قدّم العديد من الأعمال البارزة التي تغنّى بها نجوم الغناء والطرب السعودي والخليجي والعربي، وأحدثها توليه حاليا الاشراف الموسيقي على الالبوم الجديد للفنان السعودي ناصر نايف الذي صدر بعنوانسفينة نوح” من انتاج هرم شركات الانتاجروتانا للصوتيات والمرئيات“.

أجمع أهل الموسيقى والإعلام بالمستوى الفني والموسيقي الكبير الذي تضمنته أغاني البومسفينة نوحللفنان ناصر نايف، والتي تبشر بولادة نجم جديد في عالم الأغنية السعودية والخليجية، لاسيما وان إصداره الجديد 2020 يتضمن وجبة دسمة ( 16 أغنية ) صاغها على مقاس صوت ناصر نخبة من الاسماء التي لها مكانتها وثقة الجمهور بها في عالم صناعة الاغنية، من شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين تتنافس أعمالهم في البوم واحد، والكاسب في ذلك هو الجمهور الذي بات حريصا على متابعة ناصر.

في البومسفينة نوح، لم يكتف ياسر بوعلي بالاشراف الموسيقي على أعمال الألبوم كاملة، بل أيضا كان صاحب النصيب الاكبر على صعيد الالحان حيث صاغ الحان ستة أغاني، هي: “الشوق لك، تحب غيري، نسايم نجد، سم بالله، كثر الجفا، عالم السرة، فيما قدّمسهملحنين، هما :” كم بقى ليوابرا كدابرا“.

ومثلهما كانا من نصيب جمانة جمال في أغنيتي :”ما في اليد حيله، بيّن معدنه“. اما بقية صنّاع الالحان في الالبوم، هم : ناصر الصالح في أغنيةسفينة نوح، عبد القادر الهدهود في أغنيةحلمت انك، عبد الله البدر في أغنيةثق بخلك، علي صابر في أغنيةما مر يوم“،  الأنين في أغنيةمرّهوخالد عز في أغنيةونسيت“.

لأن الالبوم غني بالاعمال والالوان الموسيقية، لم تغب عنه أسماء شعرية لها وزنها واحترامها وتفردها، رسمت باقتدار لوحات الاغاني جميعها، وحصد الحصة الكبرى من كلمات الالبوم الشاعرقوسالذي كتب خمسة أغاني، فيما اتحد المبدعواحدمع ياسر بوعلي في اغنية من توزيعتميم“. أما بقية الشعراء فهم : العاليه، عبد اللطيف ال الشيخ، محمد القاسمي، رامي العبودي، أحمد علوي، علي عسيري، خالد تاج الدين، جمانه جمال.

اما التوزيع الموسيقي فجاء بتوقيع: توما، سيروس، عثمان عبود، مشاري اليتيم، ياسر ماجد، عصام الشرايطي، هشام السكران ومشاري أبوجواد.

يبقى القول أنه في عالم الغناء، المقياس الوحيد للاستمرار والنجومية هو صدق الاحساس والموهبة والاصرار على النجاح والتميز، ولا شيء يهم بعد ذلك، وهذا ما أثبته ناصر نايف القادم للنجومية بقوة، حتى انه حظي بتهنئة وتشجيع الكثير من النجوم بينهم الفنان راشد الماجد، وهذا ما جعل ناصر نايف يغرد شاكرا الماجد:”غمرتنا بكرمك وأخجلتنا بتواضعك وهذي شيم الكبار“.

ويجدر الذكر أن الألبوم حقق نجاحا كبيرا، وأصداء مميزة فور صدوره، وحصد نسبة إستماع عالية من خلال الأقبال عليه في المتاجر الالكترونية تحديداًديزرالمنصة العالمية الرائدة لخدمة البث الموسيقي عبر الانترنت و الشريك الحصري لـروتانافي المجال الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى