حصري نحنا

خاص – بلقيس فتحي: سعيدة بالحجر المنزلي وفيروس كورونا أصاب الفن بركود

موسى عبداللهنحنا: تلتزم النجمة الإماراتية بلقيس فتحي الحجر المنزلي رفقة أسرتها في ظل انتشار فيروس كورونا، وتقضي الوقت في المنزل حيث تستفيد من هذه الفترة.

في حديث خاص مع موقع نحنا، تحدثت بلقيس عن الحجر المنزلي، وتأثير جائحة كورونا على الساحة الفنية، اضافة الى نشاطاتها القادمة.

في سؤال حول الدروس التي استنتجتها من الحجر المنزلي، أكدت بلقيس في حديثها مع موقع نحنا على أنها من أسعد الناس بالحجرالمنزلي، مُعتبرةً أنه يُعيد تأهيل الافراد وتربيتهم من أول وجديد، وبسبب الانشغالات في الحياة قد أهمل الشخص نفسه، أما الجلوس في المنزل جعل الفرد ينتبه الى كل زاوية من زوايا المنزل، وقبل ذلك ينتبه على نفسه وعلاقاته الأسرية، وبات تدليل النفس الأولوية الأولى بالحجر المنزلي.

وشددت بلقيس على أن الدرس الأول والأخير والأساسي إعادة التأهيل والتربية التي نعيشها اليوم، وكشفت عن أن النظرة الى الحياة قد تغيرت، واختلف معنى الحرية، فالشخص لا يفقد قيمة الحرية أثناء الجلوس في المنزل، فالحرية اليوم تعني أن يكون الفرد بأمان دون جوع وخوف وحرب، جالساً في بيته مع أهله والجميع بصحة وعافية.

حول تأثير فيروس كورونا على الساحة الفنية، إعتبرت بلقيس في حديثها مع موقع نحنا أن إقتصاد دول قد انهار أمام هذه الجائحة، مُعتبرةً أن الوسط الفني تأثر اذ يعيش ركود وهذا الركود قد يطول، حيث أن جميع الحفلات والمهرجانات قد ألغيت، وكل التزامات الفنانين الفنية قد الغيت، وتعتقد أن عام ٢٠٢٠ لن يشهد على انتاجات على مستوى الحفلات والمهرجانات، وربما يشهد انتاجات أكثر على مستوى انتاج الأغنيات، واعتبرت أيضاً أن بعد مرحلة كورونا قد تتجدد طاقات الفنانين ونشهد ابداعات وكثافة وغزارة فنية.

على صعيد نشاطه الفني القادم، كشفت بلقيس في حديثها مع موقع نحنا عن اعدادها برنامج رمضاني سوف يُعرض عبر حسابها على تطبيق سناب شات، والبرنامج من ١٥ حلقة وتكشف قريباً عن فقراته عند الإنتهاء من جميع التحضيرات. وعلى صعيد الاغنيات، كشفت عن انتاجها جلسات ٢٠٢٠/٢٠٢١، عبارة عن اغنيات تراثية لغيرها من الفنانين سوف تصدر تباعاً بعد رمضان، وكشفت أيضاً عن طرحها عدة اغنيات بعد رمضان كانت قد انتهت من تسجيلها قبل فيروس كورونا وتصدر تباعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى