حصري نحنا

خاص – أيمن رضا وعبد المنعم عمايري.. قلوب مليانة!

نحنا: وجه المُمثل السوري أيمن رضا نصيحة لزميله وإبن بلده المُمثل عبد المنعم عمايري بأن يهتم بوضعه الصحي أكثر، وجاءت نصيحته في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي اللبناني هشام حداد ضمن برنامجراحت علينا“.

في سؤال بأن يُسمي مُمثل موهوب ولكنهضايع، إعتبر أيمن رضا أن عبد المنعم عمايريما عم بدير بالو على حالو صحيا“.

يبدو وأن كلام أيمن رضا قد استفز عبد المنعم عمايري الى أقصى الحدود، اذ خرج عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، وشن هجوماً عنيفاً على صديقه وزميله أيمن رضا، معتبراً أن مشاركته في بطولة مسلسلصايعين ضايعينالى جانب أيمن رضا بمثابة النقطة السوداء في تاريخه الفني، وقال في رده:

يبدو يا أستاذ سيجارة الكيف لي ما بتنزل من ايدك خلت تعبيرك يخونك هالمرة. شكرا لانو طلبت مني حافظ ع صحتي  وانا بدوري كأستاذ جامعي مخرج اهم ممثلين سوريا والوطن العربي بطلب منك تحافظ ع مركزك لانو كلامك بالحلقة كان غير موزون متل رقصك. يا من تعيب والعيب فيك متشعب كم فيك من عيب وأنت تعيب. مارس هوايتك بجمع الأقزام حولك لتبدو قامتك اطول. نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريخنا الذي رقط بنقطة سوداء يوما عندما صاع وضاع في زمنٍ لم ولن يتكرر شكرا. واخيرا عاشر بمعروف وسامح من اعتدى وفارق ولكن بالتي هي احسن“.

في معلومات خاصة لموقع نحنا، فإن ما حصل بين أيمن رضا وعبد المنعم عمايري يُؤكد على أن القلوبمليانة، اذ تُشير مصادرنا الى أن أيمن وعبد المنعم ينتظران بعضهما لفتح النار وشن الهجوم المتبادل، حيث وقع خلاف بينهما منذ سنوات، ولم يتم تسوية الخلاف اضافة الى بعض التراكمات منذ أيام عرض مسلسلصايعين ضايعين“.

وتُشدد مصادرنا على أن أحد الطرفين يمتلك الحق أكثر من الآخر، وكما يُقالالبادي أظلم، وتُؤكد تلك المصادر على أن موضوعالغيرةعامل أساسي في إشعال الخلافات بينهما، كما وأن تداعيات الأزمة السورية زادت من حدة الإنقسام بينهما في الآونة الأخيرة.

FullSizeRender

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى