حصري نحنا

خاص – أغنية “بعشقك” تجمع عاصي الحلاني وزوجته واليكم التفاصيل

موسى عبداللهنحنا: كشف النجم اللبناني عاصي الحلاني قبل ساعات عن استعداده لطرح عمل غنائي مُصور يجمعه بزوجته السيدة كوليت وأبنائهما ماريتا، دانا، الوليد.

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشف فارس الغناء العربي عن تفاصيل الأغنية، وفكرة الكليب الذي استوحاه من الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد.

في التفاصيل، كشف الحلاني لموقع نحنا عن أن الأغنية باللهجة المصرية ومن اللون الغنائي الرومنسي، وتحمل عنوانبعشقك، ومن كلمات ايهاب عبد العظيم والحان محمد عبيه وتوزيع طوني سابا وتم تسجيلها في تركيا، ومن ضمن أغنيات البومه القادم.

عن فكرة الكليب، أكد أبو الوليد لموقع نحنا عن أن الفكرة مستوحاة من الحجر المنزلي، وتم تصوير عدة مشاهد خلال فترة الحجر ويظهر معه في الكليب زوجته السيدة كوليت وأبنائهما ماريتا ودانا والوليد، والكليب عائلي بإمتياز، وتم تصوير بعض اللقطات عن طريق الهاتف اضافة الى التصوير السينمائي، والكليب حالياً في عهدة المخرج أحمد المنجد حيث يُشرف على عملية المونتاج.

واعتبر عاصي في حديثه مع موقع نحنا أن الجمهور سوف يُحب الكليب لأنه عفوي وطبيعي، اضافة الى أنه يأتي بعد نحو ٢٥ عام على أول كليب جمعه وزوجته السيدة كوليت الحلاني عام ١٩٩٥.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى