اخبار

مكان محمد رمضان التمثيل بشهادة البرنس!

موسى عبداللهنحنا: يُحقق مسلسلالبرنسمن بطولة الممثل المصري محمد رمضان ونخبة من المُمثلين المصريين نجاحاً متقطع النظير، وسط إشادات واسعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ويلقى أداء محمد رمضان إشادات من الجمهور وأهل الفن والصحافة والإعلام، وسط إجماع على أن محمد رمضان تحدى نفسه بمُسلسلالبرنسوتفوق على ذاته قبل أن يتفوق على زملاءه.

ويحتل مُسلسلالبرنسمراتب متقدمة في سُلم المنافسة، اذ يُعتبر من أقوى 3 أعمال درامية للموسم الرمضاني الحالي، وترتفع وتيرة الأحداث حلقة بعد آخرى دون السقوط في فخ الروتين والنمطية التي تشهدها المسلسلات بعد أول ١٠ حلقات.

بعد مرور ١١ حلقة على مُسلسلالبرنسأثبت محمد رمضان أن التمثيل ملعبه ومكانه، ويمتلك قدرات تمثيلية هائلة، وما قدمه ليس الا نقطة من بحر موهبته التمثيلية، ويُدرك تماماً أهمية الدور الذي يُشكل له الإضافة والقوة الحقيقية للمنافسة، حيث يختار الدور الذي يُشبه شخصيته ويتناسب مع تطلعاته نحو التقدم والتطور.

لا شك في أن مكان محمد رمضان الحقيقي هو التمثيل، ويُمكن أن يُسيطر على الساحة لسنوات قادمة وربما عقود اذا ما وضع تركيزه على التمثيل فقط، اذ يمتلك الموهبة والكاريزما التي تخوله من ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى