خاص – ماذا يقول المخرج ايلي رموز عن ثنائية يوسف الخال وسارة أبي كنعان في مسلسل “لو ما التقينا” وهل واجهتهم المشاكل اثناء التصوير؟

img

نحنا: يُعتبر المخرج اللبناني ايلي رموز من المخرجين المُميزين في مجال الدراما، ومن الأسماء الموهوبة التي لها مستقبلاً واعداً في عالم الإخراج لبنانياً وعربياً. ويُشارك في السباق الدرامي للموسم الحالي من خلال المُسلسل اللبنانيلو ما التقيناالذي يُعرض عبر بعض الفضائيات العربية.

ماذا يقول ايلي رموز لموقع نحنا عن مُسلسللو ما التقيناوعن تأثير الأوضاع الإقتصادية على صناعة الدراما.

في حديث خاص مع موقع نحنا، كشف ايلي رموز عن عدم وجود أي مشاكل أعاقت تصوير مسلسللو ما التقيناأثناء الثورة في لبنان بإستثناء الصعوبات في عملية التنقل بين مواقع التصوير بسبب قطع الطرقات. وعن فيروس كورونا، أكد على عدم تأثيره على المسلسل بحكم أن التصوير قد انتهى قبل اتخاذ اجراءات الاغلاق.

عن ثنائية الممثلين اللبنانيين يوسف الخال وسارة أبي كنعان في مسلسل “لو ما التقينا”، اعتبر ايلي رموز أن ثنائية يوسف وسارة مفعمة بالإحساس والتناغم بينهما في المشاهد خاصة في ظل التوجه التوجه التصاعدي في المسلسل حيث تصاعد الإحساس، مُعتبراً أن يوسف الخال نجم مخضرم والعمل معه ممتع، وسارة أبي كنعان كتلة من الإحساس.

وكشف ايلي رموز ع أن مُسلسللو ما التقينايُحقق نسبة مشاهدة عالية عبر قناةبي أندراما، وجميع الممثلين في المسلسل من يوسف حداد، فيفيان انطونيوس، جوزيف حويك، ناتاشا شوفاني، طوني عاد، لارا خوري، قاسم منصور، ختام اللحام، قدموا أدوارهم بتناغم وتميز، وكل ممثل جسد شخصيته عشرة على عشرة.

وهل تؤثر الأوضاع الإقتصادية على صناعة الدراما في لبنان، إعتبر ايلي رموز أن الأوضاع الإقتصادية تؤثر على مختلف القطاعات ومن ضمنها الدراما، فعندما لا يملك التلفزيون المال من أجل شراء حقوق عرض المسلسل ويكون الوضع الإقتصادي سيء، يؤثر ذلك على الشركات والإنتاج بشكل عام، ولا بُد وان يتحسن الوضع خاصة وأن الدراما اللبنانية حققت نجاحاً عربياً في السنوات القليلة الماضية.

وعن خطواته القادمة، كشف ايلي رموز عن وجود مسلسل جديد ولكن بإنتظار عودة الحياة الى طبيعتها بعد الانتهاء من فيروس كورونا وتحسن الاوضاع الاقتصادية في لبنان.

مسلسللو ما التقينامن تأليف ندى عماد خليل واخراج ايلي رموز وانتاجغولد فيلمز، وحملت شارة المسلسل عنوانتغيرت كتيرمن غناء الفنان اللبناني عامر زيان.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً