اخبار

عبير نعمة طرحت “هيدي الدني” وماذا يقول فريق عمل الأغنية؟

نحنا: طرحت الفنانة اللبنانية عبير نعمة أحدث أعمالها الغنائية، أغنيةهيدي الدني، وصدرت على طريقة الفيديو كليب على اليوتيوب.

تنتمي أغنيةهيدي الدنيإلى نمط موسيقى البوب الكلاسيكيّة، وهي من كلمات غدي الرحباني وتأليف موسيقيّ أسامة الرحباني.

وعبرّت عبير عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع الجيل الثاني لعائلة الرحباني، هذه العائلة العريقة التي تُحاكي الجمهور بعصارة فنّ مختمرمن جيل إلى جيل. ووصفت المؤلّف الموسيقيّ أسامة الرحباني بأحد أهمّ الموسيقيّين في الوطن العربيّ. هو مدرسة له هويّته الموسيقيّة الخاصّة وروح فنيّة خلاّقة.

وتابعت:”إنتظرت طويلاً هذا التعاون مع أسامة الصديق والذي لطالما شعرت بالتناغم الفكريّ والإنسانيّ الذي يجمعنا. فهو حالة فنيّة فريدة، تعاون مع عدد قليل من الأصوات ما يجعل اللقاء الفنيّ معه حالة خاصّة. أمّا غدي الرحباني فهو فنّان كبير، كتب بسلاسة وبساطة حالة وجوديّة ببُعد إنسانيّ عميق.”

من جهته قال أسامة الرحباني: “أنا حريص كلّ الحرص على خياراتي، وقد تشجّعت على هذا التعاون لأنّني على ثقة أنّ عبير ستنقل موسيقاي بإخلاص وستُحافظ على قيمتها الفنيّة، فهي من الأصوات المُهمّة النادرة في العالم العربيّ من حيث القوّة والحضور والإداء. وقد سيطرت على هذا التعاون أجواء من التناغم والثقة المُتبادلة والجديّة في العمل. وأتمنّى أن تصل الأغنية إلى الجمهور وأن تنال إعجابه“.

يُذكر أنّ أغنيةهيدي الدنيصُوّرت على طريقة الفيديو كليب مُباشرةً قبل فترة الحجر الصحيّ تحت إدارة المُخرج جيل الغبري في ظروفٍ إستثنائيّة تطلّبت العمل في حالةٍ من الطوارئ لإنهاء التصوير وإيصال رسالة الأغنية إلى الناس، كي تُرافقهم وتُلهمهم وتُقوّي عزيمتهم في هذه المرحلة الصعبة التي يعيشونها.

من جهته قال المخرج جيل الغبري: “تحمست جداً للعمل مع عبير خصوصاً بهذا العمل الذي تتعاون فيه مع غدي وأسامة الرحباني وهذه مسؤولية بالنسبة لي وبالوقت نفسه أمر ممتع مهنيا“. وأضاف: “بكل تواضع اعتبر نفسي مخرج انتقائي فالأسماء التي تعاونت معها بالسابق واتعاون معها حالياً لها ثقل خاص بالفن مثل كارول سماحة ويارا والدوزي وغيرهم واليوم اعتبر أن عبير إضافة جديدة لي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى