اخبار

هل يعتزل عاصي الحلاني الفن؟

نحنا: أكد النجم اللبناني عاصي الحلاني على أن موضوع إعتزال الفن ليس بالقرار السهل الذي قد يتخذه الفنان، وجاء كلام فارس الغناء العربي خلال حلوله ضيفاً على الحلقة الأولى من برنامج “اكابر” من تقديم الإعلامي نيشان على شاشة “أم تي في” اللبنانية، وشدد الحلاني على أنه قد يعتزل الفن في حالة واحدة فقط عندما يشعر بأنه لم يعد قادراً على إرضاء جمهوره، مؤكداً في الوقت ذاته على أنه لا يفكر في الموضوع لا من قريب ولا من بعيد.

وعن إعتزال شيرين عبد الوهاب قبل أسبوع وعدولها عن قرار الإعتزال، أكد الحلاني على أن زميلته في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” من الأصوات التي تحتاج لها الساحة الفنية العربية لأنها فنانة متكاملة، وكشف على أن حينما سمع رسالة شيرين الصوتية التي أعلنت خلالها عن إعتزالها الفن إعتبر أن شيرين من المؤكد سوف تعتزل الفن. ورفض عاصي إعتبار البعض أن الوسط الفني “مش عاجبني” مؤكداً على وجود نواحي سلبية وأخرى إيجابية في الوسط الفني ومن لا يستطيع تحمل الوسط فليرحل.

من جهة ثانية، إنتقد فارس الغناء العربي الشغود الحاصل في سدة رئاسة الجمهورية اللبنانية مؤكداً على نه ضد التعطيل في أي من الرئاسات الثلاث، مطالباً جميع المرشحين بالنزول إلى المجلس النيابي من أجل إنتخاب رئيس للجمهورية لأن الشغور أمر مؤسف ومعيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى