حصري نحنا

خاص – عاصي الحلاني متسامح ومتصالح مع ذاته، والبقاع متنفسه الحقيقي

نحنا – بيروت: لا شك في أن النجم اللبناني عاصي الحلاني صاحب كاريزما مميزة، وإكتشف الجمهور العربي معدن عاصي الحقيقي خلال مشاركته في برنامج “ذا فويس” بمواسمه الثلاث الذي كشف شخصية عاصي الحقيقية وعفويته وتواضعه. ويكشف خبير لغة الجسد جاد موسى لموقع نحنا عن جوانب عديدة من شخصية الحلاني إستناداّ إلى تصرفاته وحركاته في برنامج “ذا فويس” أو من خلال مواقفه التي يطلقها على مواقع التواصل الإجتماعي.
إعتبر جاد موسى أن عاصي الحلاني صاحب قلب طيب ولا يعرف معنى الحقد والكراهية، ولكنه سريع الغضب وسرعان ما يعود إلى هدوءه المعروف به، وأكد جاد على أن عاصي يجد في البقاع اللبناني المتنفس الحقيقي الذي يساعده على الراحة والتخلص من ضغط العمل، وشدد جاد على أن عاصي مستعد للتضحية من أجل أسرته وتقديم كل شيء من أجل الحفاظ على أسرته التي يعتبرها الكنز الحقيقي له في هذه الحياة.
من جهة ثانية، كشف جاد ل نحنا عن شخصية عاصي المترددة في بعض الأحيان ولكن هذا التردد ليس من باب التردد الحقيقي ولكنه من باب الحذر وكما يقال العد حتى العشرة قبل إتخاذه أي قرار لأنه تعلم من تجاربه السابقة أن يتخذ قراراته الفنية بدقة وأنه يستشير بعض المقربين له ومن ثم يتخذ القرار الذي يجده مناسباً.
عن تصرفات عاصي في برنامج “ذا فويس” أكد جاد موسى على أن عاصي الحلاني هو محرك البرنامج وأن وجوده أضافة نكهة مميزة وخاصة على البرنامج وعندما لا يتحرك الحلاني تكون أجواء البرنامج مملة، وكشف “ذا فويس” عن تواضع عاصي وعدم التصنع وجميع تصرفاته مع زملاءه في البرنامج مبنية على المحبة، وتقيبل عاسي لرأس كاظم في أكثر من مناسبة خلال العروض المباشرة يدل على تسامح وتصالح عاصي مع ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى