اخبار

متابعة – عمرو دياب أثار حماس المصريين في القاهرة وماذا قال بعض النجوم؟

نحنا – بيروت: أطلق النجم المصري عمرو دياب مساء أمس عبر قناته الخاصة على اليوتيوب أغنية جديدة مصورة حملت عنوان “القاهرة” من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وعمرو دياب وتوزيع أسامة الهندي، وتعاون الهضبة مع المخرج د. شريف صبري.

“القاهرة” أغنية وطنية في قالب متجدد ومختلف عن الأغنيات الوطنية حيث تغزل الهضبة بحبيبته العاصمة المصرية القاهرة، واصفاً إياها كما يراها المصريين والعرب، وقدم نمط موسيقي مميز يشبه عمرو دياب المتجدد والمبدع الذي يبحث دائماً عن الموسيقى الراقية، وتميز الكليب في تصوير القاهرة بمناظرها الجميلة، الأضواء والأجواء على ضفاف النيل، إضافة إلى ظهور النجم محمد منير في الكليب مما أضاف أبعاد وطنية وفنية كبيرة للأغنية.

وأثارت الأغنية حماس الجمهور المصري والعربي وسط إجماع كبير على قيمة الأغنية من كافة النواحي الوطنية والفنية، وكان لبعض النجوم العرب أراءهم في هذا العمل الفني الهادف، حيث كتبت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في تعليقاً لها على الأغنية على اليوتيوب “عن كمية الفرح والإنبساط اللي بنحسها لما بنشوف الأغنية دي”، وكتب النجم السوري سامو زين عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك ” عندما يلتقي إثنين من أنجح ما صنعت الموسيقي العربيه فنانان كبيران شكرًا لهذا العمل الرائع، ومبروك للصديق الشاعر تامر حسين والصديق الملحن أحمد حسين والمخرج الصديق شريف صبري ، عمل رائع بإمتياز”.

هذا وكتب الملحن المصري محمود الخيامي عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك “لما عمرو دياب ومحمد منير يعملوا دويتو إسمه القاهرة، يعني مصر ب ال 90 مليون بيغنوا الغنوة، شكرا المبدعين تامر حسين واحمد حسين وأسامة الهندي، مبروك العمل ومصر تستاهل مننا اننا نكون ناجحين اكتر ومجال نجاحنا أكبر عشان بلدنا محتاجة المبدعين ف كل مجال يكونوا قد التحدي عشان نشرف بلدنا وبلدنا تتشرف بينا ما شاء الله عمل ممتع”.

لمشاهدة فيديو كليب “القاهرة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى